كاسيو تطرح طرازاً جديداً من ساعة PRO TREK الذكية المزودة بميزة الخرائط الملونة في أسواق الشرق الأوسط

7٬386

تطلق “كاسيو” طرازاً جديداً من سلسلة ساعات “PRO TREK ” الذكية المخصصة لهواة النشاطات الخارجية في الشرق الأوسط. وسيتوفر الطراز الجديد “WSD-F30” في أسواق المنطقة قريباً، حيث تم تزويده بمميزات أكثر تطوراً مقارنة بالطرازين السابقين “WSD-F10″ و”WSD-F20” اللذين تم إطلاقهما في العامين 2016 و2017 على التوالي.

ويحتوي الطراز الجديد “WSD-F30” على ميزة إطالة مدة الاستخدام (Extend Mode) لإتاحة استخدام الخرائط الملونة دون الاتصال بالإنترنت ونظام تحديد المواقع (GPS) لمدة تصل لثلاثة أيام وبعملية شحن واحدة. ويتم خلال هذا النمط عرض الوقت والبيانات بشكل مستمر على شاشة أحادية اللون، كما يمكن عرض خارطة ملونة بكسبة زر واحدة.

ويوفر نمط إطالة مدة الاستخدام من استهلاك الطاقة عن طريق تبديل نظام التشغيل إلى نمط وضعية الانتظار الموفر للطاقة وفق جدول يحدده المستخدم. كما يضمن هذا النمط إدارة مثالية للطاقة بما يتوافق مع خطة النشاط الخارجي، ما يتيح للمستخدم تتبع موقعه الحالي على الخارطة غير المتصلة بالإنترنت وتسجيل المسارات أثناء قيامه بالنشاطات الخارجية التي تدوم لأكثر من يوم واحد.

كاسيو تطرح طرازاً جديداً من ساعة PRO TREK

ومن خلال شاشة العرض الجديدة بطبقتين الملونة وأحادية اللون من قياس 1.2 بوصة، يعرض الطراز الجديد الخرائط والبيانات بتفاصيل دقيقة من خلال شاشة الإضاءة الإلكترونية المتناسقة (OELD)، بالإضافة إلى عرض مقياس الضغط الجوي/ الارتفاع والبوصلة والتوقيت، بما يعكس المزايا الرائعة للعلامة التجارية “PRO TREK” المخصصة للنشاطات الخارجية.

موضوع ذو صلة:

كما تحتوي الساعة على نمط (Multi Timepiece Mode)، وهي ميزة متطورة عن نمط (Timepiece Mode) والذي تتيح فقط إظهار بيانات الوقت على شاشة أحادية اللون أثناء عملية إيقاف الربط مع الهاتف الذكي والشاشة الملونة، حيث توفر هذه الميزة معلومات مفيدة للأنشطة في الأماكن الخارجية بشكل فوري مع توفير الطاقة.

كما تم إعادة ترتيب المكونات الداخلية لجعل علبة الساعة التي تبلغ سماكتها 3.9 ملم أقل سماكة بـ 0.4 ملم عن ذي قبل، من أجل الحصول على مظهر أصغر حجماً يناسب المعصم على نحو أفضل. وتمنح المعالجة بتقنية النانو إطار الساعة المصنوع من الراتينج بريقاً يشبه بريق المعدن لإضفاء لمسة فاخرة على الساعة. كما تم تحسين سوار الساعة بحيث أصبح أكثر مرونة ويحتوي على المزيد من الثقوب لمنح المستخدم المزيد من القدرة على ملائمة الساعة مع المعصم.

هل قرأت أيضاً؟

وقال كوجي ناكا، مدير عام شركة “كاسيو الشرق الأوسط”: “نحن على ثقة من إن إطلاق الطراز “WSD-F30” في الشرق الأوسط سيرفع من حدة المنافسة في سوق الساعات الذكية في المنطقة. ومع احتوائها على ميزة مقاومة المياه على عمق 50 متر ومتانتها المتوافقة مع المواصفات العسكرية، تعد الساعة “WSD-F30″، التي تعمل بنظام “وير أو. أس” (Wear OS) من “غوغل” (Google)، اكسسواراً أساسياً لكافة محبي النشاطات الخارجية في المنطقة. ونحن تواقون لإطلاق هذه الساعة الرائعة في السوق وتلبية احتياجات محبي العلامة التجارية “كاسيو” وعشاق النشاطات الخارجية للاستفادة من مزاياها الرائعة.”

ويتم شحن الساعة لمدة ثلاث ساعات تقريباً في درجة حرارة الغرفة وذلك عن طريق محطة الشحن المغناطيسي، حيث تدوم مدة تشغيل الساعة لمدة يوم ونصف تقريباً أثناء الاستخدام العادي، وحوالي شهر واحد عند استخدامها بوضعية “Multi Timepiece Mode”.

ساعة-01-PRO TREK

وسيتوفر الطراز “PRO TREK WSD-F30” بسعر 1885 درهم في متاجر “فيرجن ميغا ستور” في “دبي مول” و”مول الإمارات” و”ياس مول”، بالإضافة إلى متاجر “جي شوك” في “سيتي سنتر ديرة” و”مركز الغرير” و”المركز العربي” و”سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر عجمان” و”سيتي سنتر الفجيرة” و”الخالدية مول” و”المشرف مول”.

شاهدوا مقطع الفيديو التالي لتتعرفوا على ميزات هذه الساعة بشكل أكثر وضوحاً:

 
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …