نجم الدراما السورية عابد فهد يحل ضيفاً على برنامج “هذا أنا” الذي يُعرض على شاشة قناة “الامارات”

9٬477

حل النجم السوري “عابد فهد” ضيفاً على ثاني حلقات البرنامج الاجتماعي الحواري الجديد “هذا أنا”، الذي تقدمه الإعلامية “ندى الشيباني” على شاشة قناة “الإمارات”، وذلك يوم السبت الموافق 16 فبراير 2019.

وتناولت الحلقة على مدى ساعة كاملة بدايات الفنان عابد فهد، لتنتقل معه بين أبرز محطاته المهنية والشخصية، وتستعرض أهم الأعمال الدرامية التي لعبت دوراً في مسيرة الفنان المرموقة، وكانت سبباً في تضاعف شهرته خلال السنوات الأخيرة، لعل أبرزها يتمثل في تلك الأعمال التي جاءت خلال المواسم الرمضانية وحصدت مستويات مشاهدة غير مسبوقة.

عابد فهد- برنامج هذا أنا-03

وتحدث “عابد فهد” عن علاقاته مع عدد من نجوم الفن في العالم العربي، من بينهم الممثلتين اللبنانيتين “سيرين عبد النور” و”نادين نسيب نجيم” ليكشف عن نقاط التشابه والاختلاف بينهما، إضافة إلى مفاتيح الأداء المعتمدة من قبل بعض الممثلات السوريات أمثال “سلافة معمار” و”سلاف فواخرجي” و”كاريس بشار”، فضلاً عن الدور الذي تلعبه زوجته الإعلامية “زينة اليازجي” في حياته العائلية والمهنية، ولا سيما في ما يتعلق باختيار أدواره.

هل قرأت أيضاً؟

ويتميز برنامج “هذا أنا” بأسلوبه المختلف الذي يتجاوز حضور الضيف ويغوص أكثر في تفاصيل ومحطات فارقة في حياته، وصولاً إلى طرح إشكالية أو قضية واقعية تهم الضيف والجمهور وتثير في الأفراد فضولية السؤال ودهشة الجواب، فضلاً عن معرفة آراء هذه الشخصيات في ما يخص مختلف قضايا الساعة حول العالم، وتقديم خلاصة تجربتهم، وذلك في إطار تشويقي وبأسلوب مبتكر يجمع بين الإعلامين التقليدي والجديد.

عابد فهد- برنامج هذا أنا-01

ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاهد بالجانب والوجه الآخر للضيف، من خلال تناول محطات حياته الأهم، فضلاً عن تفاصيل وأسرار يتعرف المشاهد عليها من زاوية مختلفة. إذ تبدأ الحلقات بتقديم الضيف نفسه للجمهور بعفوية وعلى طريقته الخاصة، وكأنه على كاميرا “سناب شات”، وذلك بهدف خلق جو من المرح  والتشويق منذ البداية.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More