بيرس بروسنان بطلاً لفيلم The Misfits الذي سيتم تصويره في فندق جميرا في أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي

8٬563

وقع الخيار على الممثل القدير بيرس بروسنان لبطولة فيلم الإثارة الرائع  “The Misfits”  الذي سيتم تصويره في فندق جميرا في أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي نهاية شهر فبراير 2019، وهو من إخراج المخرج الشهير ريني هارلن الذي قام بإخراج العديد من الأفلام الشهيرة، لعل أبرزها يتمثل في كل من  (Die Hard 2  وSkip Trace).  

وعبر هارلن عن سعادته لإخراج هذا الفيلم قائلاً: “نحن متحمسون للغاية لمشاركة بروسنان معنا في هذا الفيلم، فأنا وهو أصدقاء منذ سنوات عديدة. وكنا نتطلع دائماً إلى فرصة للعمل معاً في يوم ما. ولم أكن أتمنى أن يشارك أحد في لعب  دور البطولة لهذا الفيلم إلى جانب فريق التمثيل أفضل منه”.

تدور قصة الفيلم، التي هي من تأليف  الكاتب روبرت هيني (Robert Henny) ، حول المجرم الشهير “ريتشارد بيس”  (Richard Pace) الذي يجد نفسه محاصراً في أحدى عملياته لسرقة المقتنيات الذهبية مما يؤدي إلى تداعيات كبيرة وخطيرة.

بيرس بروسنان بطلاً لفيلم The Misfits

هل قرأت أيضاً؟

يلعب بروسنان دور البطولة في هذا الفيلم إلى جانب عدد من الممثلين منهم الممثلة الشهيرة جيمي تشونغ، والممثلة البريطانية  هيرميون كورفيلد.

سيتم إخراج هذا الفيلم من قبل كل من Kia Jam،  التي قامت بإخراج الفيلم الشهير ( Sin City 2: A Dame to Die For)، وأيضاً الشركة الرائدة في إخراج أفلام الرعب (Realms)، وباشراف المدير التنفيذي الأمير رامي الحسيني. كما وتعد شركة Kia Jam، التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، الشركة الأولى في الإشراف على إنتاج هذا المشروع.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More