لاين سايت تتعاون مع فندق ومنتجع دبليو الفاخر في نخلة جميرا

9٬276

بدأ فندق ومنتجع “دبليو” الفاخر في نخلة جميرا بالترحيب بضيوفه الأوائل، بعدما اكتملت كافة الأعمال فيه وفق المواصفات والميزانية التي تم وضعها.

يتألف الفندق ذو الخمس نجوم من ثلاثة مبان ويمتد على مساحة 100,000 متر مربع في الهلال الغربي من نخلة جميرا. يضم فندق ومنتجع دبليو الذي تديره مجموعة ماريوت الدولية 350 غرفة وجناحاً فاخراً، هذا فضلاُ عن ناد متكامل وشاطئ خاص بطول 475 متراً، بالإضافة إلى عدد من المسابح والمطاعم وحدائق ذات مناظر طبيعية ساحرة ومناطق للسكن وخدمات أمن على أعلى مستوى.

ليس هذا فحسب، بل إن فندق ومنتجع دبليو الراقي يضم مَعلَمين بارزين في عالم الطهي الحائزين على نجمة ميشلان الشهيرة لتقييم المطاعم. حيث يقدم الشيف ماسيمو بوتورا في مطعم تورنو سوبيتو وهو الأول له خارج إيطاليا مجموعة من أشهر الأطباق الإيطالية، في حين أحضر الشيف أكيرا باك نكهاته الحديثة من المطبخ الياباني إلى الشرق الأوسط للمرة الأولى.

موضوع ذو صلة: لاين سايت تطور مراكز بيانات في الشرق الأوسط بتكلفة مقدارها 250 مليون دولار أمريكي

وتعليقاً على ذلك، قال كيران ماكورماك، المدير الإقليمي لشركة “لاين سايت” في منطقة الشرق الأوسط: “نحن فخورون بأننا ساهمنا في تقديم الإضافة المطلوبة لفندق ومنتجع دبليو الرائع في نخلة جميرا. أود أن أشكر فريق المهندسين والمصممين لدينا على عملهم الشاق الذي قاموا به والتزامهم الكامل الذي أظهروه بما يتناسب مع الميزانية المخصصة للصيانة والتحكم الفعال في التكاليف، دون المساومة على المواصفات أو معايير الجودة”.

هل قرأت أيضاً؟

وفي سياقٍ متصل، نجحت “لاين سايت” التي تواجدت منذ طرح التصور المبدئي لهذا المشروع عام 2012، في تقدير وإدارة عدد من الترقيات المرتبطة بالتصميم، وذلك من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات قبل وبعد التعاقد معها، وتقديم المشورة بشأن استراتيجيات الشراء في جميع مراحل تطوير المشروع.

وأضاف: “عادةً ما يؤدي إجراء بعض التغييرات في التصميم قبل الافتتاح إلى ارتفاع التكاليف، ولكننا قمنا بعمل مختلف من خلال إدخال التعديلات باستخدام تحليل الهندسة القيمية لدى لاين سايت. لقد عملنا حتى الآن في أكثر من 44,000 غرفة فندقية في كافة أنحاء العالم، وشمل ذلك عدداً من السلاسل الفندقية المحلية والعالمية، وهو ما كان عاملاً أساسياً في نجاح تسليم هذا المشروع وضمان الحصول على أفضل النتائج للعميل”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …