تروبيل بصدد الكشف عن أكثر من 500 منتج غذائي خلال معرض جلفود 2019

7٬772

تستهدف شركة تروبيل، التي تنشط في مجال استيراد السلع الاستهلاكية وتتخذ من دولة الامارات العربية المتحدة مقراً لها، تقديم مجموعة واسعة من منتجاتها الغذائية في النسخة الرابعة والعشرين من معرض الخليج للأغذية “جلفود 2019” الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و21 فبراير 2019.

وتسعى إدارة خدمات التجزئة والأغذية في الشركة إلى البحث عن فرص جديدة بهدف زيادة مبيعاتها وتوسيع أعمالها، بالإضافة إلى مقابلة التجار والوكلاء الجدد الذين يسعون للحصول على أفضل المنتجات الغذائية.

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه جمارك دبي عن أن إجمالي تجارة دبي الخارجية من المواد الغذائية بلغ 12 مليار دولار أمريكي (نحو 44.24 مليار درهم إماراتي) خلال النصف الأول من عام 2018، حيث بلغت قيمة الواردات 27.68 مليار درهم، في حين وصلت قيمة الصادرات إلى 7.71 مليار درهم، و8.84 مليار درهم في مجال إعادة التصدير.

موضوع ذو صلة

وتعليقاً على مشاركة تروبيل في معرض جلفود 2019، قال جيتندرا غاندي مدير شركة تروبيل: “يشكل جلفود باعتباره أكبر معرض سنوي للأغذية والمشروبات في العالم، حدثاً رئيساً بالنسبة لشركة تروبيل حيث نتطلع قدماً إلى تسجيل مشاركة ناجحة جديدة في هذا المعرض”.

وستعرض “تروبيل” أكثر من 500 منتج من 20 دولة، وستطلق أكثر من 100 سلعة مختلفة يحمل كل منها “رمزاً شريطياً جديداً” للمنتج المخزون (SKU) يسهل عمل المستهلكين والطهاة على حد سواء، بحيث يمكن استخدام هذا الرمز للبحث عن المنتج المخزون وإيجاده في القوائم أو الفواتير أو نماذج الطلبات. كما أنه يسهل على تجار التجزئة تتبع بضائعهم وإدارتها والتعرف على معدل الانكماش لديهم”.

وأضاف: “بعد افتتاح مركز التوزيع الجديد في مجمع دبي الصناعي سبتمبر الماضي الذي يمتد على مساحة تقدر بـنحو 25,000 متر مربع ويمكن من خلاله تخزين كميات كبيرة من السلع الجافة والمبردة والمنتجات الغذائية الأخرى تصل إلى 21,000 موقع للتخزين، فإننا سنركز هذا العام على الاجتماع والتواصل مع البائعين الجدد المحتملين الذين يسعون بشكل حثيث للحصول على شريك توزيع قوي”.

هل قرأت أيضاً؟

وسيضم جناح تروبيل الممتد على مساحة 1,900 قدم مربع محطة حية لطهي المعكرونة، سيستعرض من خلالها طهاة تروبيل كيفية تحضير واحداً من أبرز منتجاتهم بشكل احترافي وهو “رافيولي محمّص” من مجموعة جيوفاني رانا الإيطالية. كما سيتواجد ستة طهاة متخصصين في صناعة المعجنات والحلويات للترويج لمجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة بالإضافة إلى تقديم عروض تجريبية يومية على الخبز.

وأكمل غاندي بالقول: “حققت تروبيل نمواً كبيراً منذ تأسيسها عام 1984، وباتت تضم الآن أكثر من 10,000 منتج ضمن محفظتها، مما يؤكد مكانتها الرائدة كأحد أبرز المستوردين الرئيسيين والموزعين والمصدرين في دول مجلس التعاون الخليجي. ومع وجود خطط شاملة لتوسيع نطاق المنتجات الموجودة لدينا في قسم خدمات التجزئة والأغذية، يوفر لنا معرض جلفود منصة مثالية لنمو مبيعاتنا وأعمالنا خلال الأشهر القادمة”.

الجدير بالذكر أن تروبيل تشارك في معرض جلفود 2019 من خلال جناحها الذي يحمل الرقم A5-40 في القاعة رقم 5 في مركز دبي التجاري العالمي.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
water