مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات في جزر المحيط الهندي تستقطب اهتمام ضيوفها القادمين من المنطقة العربية

احتفاءً بشهر الرومانسية، أطلقت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات عروضها الحصرية التي تتيح لضيوفها من منطقة الخليج العربي الاستمتاع بتجربة باعثة على الاسترخاء بعيداً عن هموم الحياة اليومية.

وبفضل موقع فنادق كونستانس في جزر المحيط الهندي، التي طالما عُرفت بمناخها المعتدل وأجوائها الفريدة على مدار العام، فإن الضيوف سيكونون على موعد لقضاء عطلة من العمر لا مثيل لها.

تتباهى مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس بمناظر رائعة تبعث في النفس سكينةً وسلاماً، وبأجواء مفعمة بالرومانسية إلى جانب الخدمة الممتازة. ولهذه المناسبة بالذات، خصّصت هذه المجموعة للأزواج باقةً فريدةً من النشاطات.

مواضيع ذات صلة:

تتميّز الفنادق بموقع تُحسَد عليه، حيث يتنعّم الضيوف بشواطئ أخاذة، ويدغدغون براعم ذوقهم بتشكيلة من المأكولات الشهية ويستمتعون بمجموعة مذهلة من النشاطات البرية والمائية. وبالإضافة إلى هذه المزايا، يستفيد الضيوف من خدمات مصمّمة حسب الطلب، تُتيح لهم الانغماس في أجواء مليئة بالسكينة والخصوصية.

لا عجب إذاً أنّ الضيوف سوف يجدون أنفسهم أمام خيارات لا تُحصى. إذ بوسعهم الاحتفال بشهر فبراير عبر الاختيار من بين ستة فنادق فاخرة تنضوي تحت راية كونستانس في ثلاث جزر ساحرة. وفي هذا الإطار، تُقدّم كافة هذه الفنادق عرضاً حصرياً تتخلله مجموعة استثنائية من النشاطات، مع باقة الخمس ليالي لشخصين.

هل قرأت أيضاً؟

تنضوي الباقة في فندقي كونستانس بيل مار بلاج وكونستانسبرينس موريس في جزر موريشيوس وفندقي كونستانس برينس موريس وكونستانس هالافيلي في جزر المالديف على خدمة نقل من المطار وإليه وجلسات مساج يومية وتناول الفطور على الشاطئ وغير ذلك من الخدمات.

أما في فندقي كونستانس إفيليا و كونستانس ليموريا في جزر السيشل فسيحظى الضيوف بجلسات مساج يومية، وجبات طعام مجانية إلى جانب العديد من الخدمات التي ستحول التجربة إلى عطلة خيالية.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More