كاسيو تميط اللثام عن تحفتها المتمثلة في ساعة BABY-G المزدانة بنقش قبلي ينبض بالحداثة

9٬673

أطلقت “كاسيو الشرق الأوسط” مؤخراً الطراز “BGD-560-1” من ساعات “BABY-G” في السوق الإماراتية، وذلك في متجر “كونسيبتس” الواقع في منطقة “سيتي ووك” في إمارة دبي.

وتتميز تلك التحفة، التي تعد أحدث إضافة إلى مجموعة ساعات “BABY-G” العصرية، بالنقوش القبلية المميزة والمصممة بالتعاون مع المصممة الإماراتية نورة العلوي، الرئيس التنفيذي ومدير الابداع لدى دار أزياء “نونا أتيليه” في إمارة دبي.

وتعد الساعات من الإكسسوارات الأساسية التي تكمل أناقة المرأة. إذ إنها تضيف لمسة من الحيوية والرقي والإثارة إلى الملابس الكلاسيكية الأنيقة التي ترتديها السيدات المفعمات بالنشاط.

ولأن السيدات يفضلن الجمع بين التصميم الرائع والخصائص المتفرّدة، فإن الطراز محدود الإصدار”BGD-560-1″  من “كاسيو” هو من بين الساعات التي صُممت لتعكس تعبير المرأة عن ذاتها من خلال الموضة والأناقة الشخصية. وتتميز الساعة “BGD-560-1” بالنقوش القبلية المميزة على سوارها الكلاسيكي والمريح، ما يجعلها ساعة مثالية يمكن ارتدائها مع موديلات مختلفة من الملابس.

وقال كوجي ناكا، مدير عام شركة “كاسيو الشرق الأوسط”: “يجسد تعاوننا مع المصممة نورة العلوي و”نونا أتيليه” التزامنا المشترك بالأناقة والتميز. وتتميز الساعة العصرية “BGD-560-1” بطابعها الهادئ والصارم في الوقت نفسه والذي يناسب نمط الحياة النشط للمرأة في إمارة دبي ودولة الإمارات ودول مجلس التعاون. كما  يزخر هذا الطراز بمزايا فريدة ويمكن ارتداؤها سواء خلال العمل أو في الأوقات العادية. إذ ستلفت السيدات الأنظار أينما حللن من خلال ارتداء هذا الطراز الأحدث من العلامة التجارية “BABY-G”. ونحن فخورون بتعاوننا مع المصممة العلوي في هذا المشروع وسعداء بأن نتشارك معاً  الرؤية والرسالة نفسها.”

وأشاد رواد قطاع صناعة الساعات بحفل الإطلاق رفيع المستوى الذي تضمن عرضاً للأزياء وشهد عروضاً موسيقية لـ “فافا” و”شيباني”. وسيتم بيع الطراز الجديد محدود الإصدار من ساعة “BABY-G” في متجر “نونا أتيليه” ومتجر “كونسيبتس”.

كاسيو تميط اللثام عن ساعة BABY-G

وفي معرض تعليقها على هذا الطراز الجديد، قالت العلوي: “ستضفي ساعة “BGD-560-1” مزيداً من الأناقة على خزانة ملابس السيدات كونها إكسسواراً عصرياً متوفراً بسعر معقول. ولأنها ساعة ذات حجم مناسب فهي مثالية لمعصم المرأة. كما يمكن للسيدات مواءمتها مع المجوهرات أيضاً وارتداؤها كل يوم نظراً لتصميمها المميز. وأنا فخورة بالتعاون مع “كاسيو” والمساهمة في تقديم مزيد من الخيارات للمرأة العصرية للتعبير عن ذاتها”.

هل قرأت أيضاً؟

وسواء كان للعمل أو لأي نشاط آخر، فإن ارتداء الملابس لن يكون أكثر حيوية ومتعة دون ساعات تتناسب مع الزي الذي تم اختياره، وهنا يأتي دور ساعة BABY-G التي تتناغم وكافة الأزياء العصرية وتناسبك جميع المناسبات سواء النهارية منها أم الليلية.

من جهته صرح سوريش سوماناث، المدير العام لشركة “وسط اسيا للتجارة”: “بصفتنا الموزع الرسمي لساعات “كاسيو” في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تفخر شركتنا بالتعاون مع متجر “نونا أتيليه” لتقديم الطراز محدود الإصدار “BG-560-1” من “كاسيو”. ونسعى من خلال هذا التعاون لإرضاء أكبر عدد من السيدات اللاتي يفضلن الساعات الراقية ومحدودة الطراز”.

كما تعكس هذه الساعة الرقمية ذات الشكل المربع رؤية شركة “كاسيو” وطموحات المصممة نورة العلوي التي جعلت من مجموعتها الأنيقة أحد الإكسسوارات المفضلة والمطلوبة.

كاسيو تميط اللثام عن تحفتها المتمثلة في ساعة BABY-G

وأضاف محمود الجبشة، نائب مدير عام قسم الساعات، “كاسيو الشرق الأوسط”: “إن هذا الطراز الفريد الذي يدمج بين التقنية العالية والأناقة يتناسب مع ذوق ونمط المرأة العصرية في المنطقة. ونحن واثقون من أن الإقبال سيكون إيجابي على هذا الطراز الحديث بمجرد توفره في المتجرين، وذلك بفضل تصميمه الجذاب والأنيق”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …