تروبيل توسع عملياتها في قطاعي التجزئة والأغذية عبر توقيع اتفاقيات جديدة

9٬889

تستعد شركة “تروبيل” الرائدة في مجال استيراد السلع الاستهلاكية والتي تتخذ من دولة الامارات العربية المتحدة مقراً لها لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية الجديدة لهذا العام والتي تتناسب مع مختلف الأذواق الموجودة في أسواق المنطقة.

وبهذا الصدد، أبرمت إدارة خدمات التجزئة والأغذية التابعة للشركة اتفاقيات توزيع حصرية مع عدد من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك “شاي يوركشاير” و”دايوني” و”ليمون سكوير” للبدء في توزيع منتجاتها خلال الربع الأول من عام 2019.

وستقوم متاجر التجزئة الرائدة في الإمارات مثل “سبينس” و”كارفور” بالتزود من تلك المنتجات بما فيها حليب ياكولت بروبيوتك من اليابان وشراب ماء جوز الهند “بالم دريم” من البرازيل وشاي يوركشاير من المملكة المتحدة وجبنة سيوغنون الفرنسية والحليب العضوي “دايوني” من المملكة المتحدة، ولحوم “ناميت” التركية فضلاً عن كيك “ليمون سكوير” من الفلبين.

وفي الوقت ذاته، سيشهد قسم خدمات الأغذية لدى تروبيل إطلاق مجموعة متنوعة من أجبان “أوليمبوس ديري” اليونانية، ومنتجات “باريسيتي باكيري” الفرنسية التي تصنع بمزيج من المنتجات الجديدة التي تقدمها “لا روزي نويري باكيري”، وهو ما يتيح للطهاة تقديم مجموعة متنوعة من أصناف الحلوى والمأكولات المالحة مثل “شوكوليت شيلز آند جلوبز” بالإضافة إلى أنواع الشكولاتة التي تستخدم في تزيين الكيك.

وفي هذه المناسبة، قال جيتندرا غاندي مدير شركة تروبيل: “سيستوعب مركز التوزيع الذي افتُتح في شهر سبتمبر عام 2018 في مجمع دبي الصناعي على مساحة تقدر بــ 25 ألف متر مربع، كميات كبيرة من السلع الجافة والمبردة والمنتجات الغذائية الأخرى”.

عادةً ما يكون الربع الأول من العام هو الأكثر ازدحاماً في قسم خدمات التجزئة والأغذية لدينا، ولا يختلف الأمر في عام 2019، حيث تمكنا من توقيع 17 اتفاقية جديدة في شهر يناير حتى الآن. لتؤكد هذه الاتفاقيات والشراكات على خطط التوسع التي ننفذها في قطاعي التجزئة والأغذية بعد افتتاح مركز التوزيع الجديد الخاص بنا والمجهز بأفضل التقنيات التي تتناسب مع معايير الجودة لدينا، وهو ما يمكننا من تقديم أفضل الخدمات لعملائنا من المنتجات الطازجة ذات الجودة العالية”.

هل قرأت أيضاً؟

تواصل تروبيل نمو أعمالها على مستوى خدمات التجزئة والأغذية مستفيدةً من النمو المتسارع الذي يشهده هذا القطاع في منطقة الخليج. ففي دولة الإمارات وحدها، يوجد أكثر من 16,000 منفذاً للمأكولات والمشروبات، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى 19,000 منفذ بحلول عام 2020.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن ينمو سوق التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 4.9٪ ليصل إلى 259 مليار درهم بحلول عام 2021، في حين من المتوقع أن ينمو سوق التجزئة في دبي بنسبة 5.6٪ خلال الفترة ذاتها، وفقاً لأبحاث غرفة تجارة وصناعة دبي.

إضافة إلى ذلك، فقد كشف بحث أجرته “يورومونيتور إنترناشيونال” عن توقعات بزيادة مبيعات التجزئة في الإمارات والسعودية وعمان والكويت بأكثر من 24 مليار دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة، مع توقع أن تقود الإمارات هذا الاتجاه بمعدل نمو تقديري يصل إلى 16%.

حقق شركة تروبيل نمواً كبيراً منذ تأسيسها عام 1984، وهي تمتلك الآن محفظة تضم أكثر من 1000 منتج لتعزز من تواجدها كإحدى أكبر الشركات التي تنشط في الاستيراد والتصدير والتوزيع والتجارة في منطقة الخليج.

واختتم غاندي قائلاً: “لقد بدأنا بالفعل التخطيط لتوسيع محفظتنا ونطاق أعمالنا من خلال قسم خدمات التجزئة والأغذية، ومن المتوقع أن نعلن عن المزيد من الاتفاقيات وعقود الشراكة خلال الأشهر المقبلة”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More