دوسِت ثاني أبوظبي يكشف النقاب عن مطعم ناماك من كونال كابور

4٬842

يفخر فندق دوسِت ثاني أبوظبي بإطلاق مطعمه الهندي “ناماك من كونال كابور” الذي طال انتظاره. لقد انضم الفندق إلى الشيف الهندي ذائع الصيت والحاصل على الجوائز ونجم البرامج التلفزيونية “كونال كابور” في إطلاق هذا المطعم الرائع في أبوظبي. ويرغب المطعم الجديد في حجز مكان بطبيعة فريدة له على ساحة المطاعم الحيوية دائمة التطور في أبوظبي.

واستضاف فندق دوسِت ثاني أبوظبي حفل استقبال مهيب في  10 ديسمبر 2018 ليكون حفل الافتتاح الرسمي لهذا المطعم الرائع. وقد حضر الحفل لفيف من السفراء والإعلاميين والشخصيات المشهورة ذوي الأصول الهندية في مجال الأعمال داخل الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن مجموعة كبيرة من الشخصيات المهمة على جميع المستويات.

وفي هذه المناسبة الخاصة، ألقى السيد ديزموند هاتون مدير عام الفندق كلمة قال فيها:”إنه لإنجاز عظيم لكامل فريق العمل هنا حيث نقوم رسمياً بإزاحة الستار اليوم عن افتتاح مطعم “ناماك من كونال كابور”. لقد كان الإبداع والابتكار دائماً شريكين أساسيين لنا في أي مشروع نقيمه في دوسِت ثاني. وأود أنأتوجه بالشكر لجميع المساهمين المشتركين الذين كانوا وراء إقامة هذا الحدث. وأنا متأكد من أن ناماك سيضع معياراً جديداً للمطبخ الهندي في مدينة أبوظبي وغيرها”. 

ويفخر ناماك بتقديمه لنكهات المطبخ الهندي في أطباق رائعة ومجموعة من الخلطات الفريدة وأساليب الطهي المتطورة من جميع أنحاء العالم. ويمكن للنزلاء هنا الاستمتاع بتجربة متميزة في أرجاء المطبخ الهندي الذي يتميز بدمج بعض اللمسات العالمية في أطباقه. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الهندية الشهيرة بلمسات عالمية في مطعم يشرف عليه الشيف الشهير كونال كابور.

water

هل قرأت أيضاً؟


وقال كونال كابور الشخصية الشهيرة في سلسلة العروض التليفزيونية “ماستر شيف”: “حقاً، إنها لحظة فخر لنا بافتتاح هذا المطعم الرائع الذي يطرح مفهوماً جديداً في مجال الطعام في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نؤمن بشدة أن ناماك سترتقي بالمشهد في مجال المطاعم في مدينة أبوظبي إلى مستوى جديد. انضموا إلينا لتكتشفوا عالماً رائعاً من الأطباق الاستثنائية في مطعمي الجديد في دوسِت ثاني أبوظبي”.

water