شركة فارنك تفتتح مركزاً جديداً للاتصال وخدمة العملاء في إمارة الفجيرة

ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك
6٬234

افتتحت شركة فارنك، المتخصصة في خدمات إدارة المرافق، مركزاً جديداً للاتصال وخدمة العملاء في إمارة الفجيرة. ومن شأن هذا المركز أن يسهم في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تعزيز نهج التوطين وتطوير القدرات العربية.

ويزخر المركز بما يربو على 30 موظفاً تنفيذياً، أكثر من ثلثيهم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، تم اختيارهم من بين 200 متقدم، بعد إجراء المقابلات الشخصية معهم في إطار التعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين.

وحول ذلك، قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “لقد نجحنا في استقطاب بعض المواهب الاستثنائية وخريجي الجامعات من جيل الألفية الذين يجيدون اللغتين العربية والإنكليزية. كما وضعنا برامج متقدمة لتدريبهم وتطوير مهاراتهم، الأمر الذي من شأنه أن يضيف قيمة كبيرة لأداء الشركة. لقد اتبعنا استراتيجية متميزة تمثلت بإعطاء الفرصة للمواطنين الإماراتيين، ليس فقط لتوفير وظائف جديدة أو فرص عمل مغرية، بل أيضاً لدعم الاقتصاد الوطني والمجتمع المحلي. ومع نمو أعمالنا في الإمارات الشمالية، سيكون هناك المزيد من الفرص لتوفير وظائف جديدة”.

وقد أثنت الوزارة على جهود “فارنك” الكبيرة واستراتيجيها البنّاءة تجاه تعزيز التوطين، ومنحتها عضوية نادي شركاء التوطين عن الفئة البلاتينية. حيث تم إطلاق المبادرة في ديسمبر عام 2016 من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين، لتشجيع شركات القطاع الخاص على توظيف مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مهن محددة.

هل قرأت أيضاً؟

وهنا أضاف أوبرلين قائلاً: ” لربما يكون من الصعب العثور على عمل في بعض المناطق البعيدة نسبياً التي تقع على الساحل الشرقي لدولة الإمارات. غير أن الأمور تتغير نحو الأفضل، لا سيما مع الانفتاح الكبير في قطاع الضيافة. إلا أنه بالنسبة للبعض فإن البديل الوحيد القابل للتطبيق هو الانتقال إلى رأس الخيمة أو الشارقة أو حتى دبي، وهو شيء لا تحبذه العائلات بطبيعة الحال”.

ومن المتوقع أن يدير مركز الاتصال أكثر من 200,000 مكالمة داخلية وخارجية في عامه الأول فقط. وسيقوم موظفو المركز التابع لشركة فارنك بتلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم مساعدات تقنية وعامة عالية الجودة، قبل وأثناء وبعد تقديم الخدمات التي توفرها كل من فارنك وقسم صيانة المنازل والأبنية و “هيتشيز آند جليتشيز”.

تم إنشاء المركز الجديد في الفجيرة لدعم مركز الاتصال الرئيس لفارنيك في دبي الذي تم اعتماده بنجاح العام الماضي إثرحصوله على شهادة من قبل المنظمة الدولية للمعايير  (ISO 18295).

تحدد الشهادة الحد الأدنى لمتطلبات الخدمة لمراكز اتصال العملاء وتوفر إطارًا لكفاءة الخدمة والمخصصات والإدارة. ويشمل ذلك التواصل مع العملاء ومعالجة الشكاوى وتفاعل الموظفين، مع توفير إرشادات حول نوع المعلومات التي تحتاج فارنك لتوفيرها لتحقيق مستويات عالية من إشراك العملاء ولضمان تلبية تطلعاتهم”.

 

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …