مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات…وجهة ترفيهية مثالية

3٬248

مع تدنّي درجات الحرارة في النصف الشمالي من الكرة الأرضية وارتفاعها في النصف الجنوبي، قد يكون السفر إلى المناطق الاستوائية الفكرة المثالية قبل انطلاق موسم الأعياد الحافل. وفي هذا الإطار، صمّمت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات باقةً من العروض المميزة في المحيط الهندي، حيث تحلو ممارسة رياضة الغطس، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس أو الإبحار في المياه الفيروزية.

يختزل منتجع كونستانس هالافيلي القابع في جزر المالديف اجواء تبعث على البهجة والاسترخاء التام من خلال ترّاس خاص تغمره أشعة الشمس، أو حوض السباحة الخاص الذي يزخر مفردات الترفيه أو منتجع “يو سبا” المفعم بجل ما ينشده المرء من وسائل للحصول على قسط من الراحة وتجديد النشاط والحيوية.

كما أنّ جزر المالديف تحتضن منتجع كونستانس موفوشي الكائن في جنوب آري أتول، حيث تنتظرك تجربة متكاملة وممتعة.  فيما يعد التنزه في ربوع الجزيرة التي تتميز برمالها البيضاء النقية ضرباً من النتعة والإثارة. في حين يضم هذا الركن أحد أبرز مواقع الغطس في العالم.

مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات-01

من اختيارات المحرر:

يمكنك أيضاً التوجه شرقاً للانغماس في ملاذ أفريقي استثنائي والتنعّم بتجربة ملؤها السكينة والهدوء. كونستانس أيانا في جزيرة بمبا، زنجبار يتباهى هذا المنتجع المتألّق بإطلالات أخاذة للمحيط ويقدّم تشكيلةً واسعةً من المأكولات والمشروبات الشهية. كما يستفيد الضيوف من حسم بنسبة 40% على الإقامة في كافة الفلل الشاطئية التي يكتنفها هذا الملاذ في أجواء من الخصوصية التامة.

فمع ثمانية منتجعات مذهلة منتشرة في أرجاء المحيط الهندي، بما فيها كونستانس إفيليا وكونستانس ليموريا في جزر السيشل، وكونستانس بيل مار بلاج وكونستانس برينس موريس في جزيرة موريشيوس وكونستانس تسارابانجينا في مدغشقر، تلقي مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات الضوء على سحر مواقع تستحق الزيارة بالفعل.

 

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …