جزيرة العلم في إمارة الشارقة تحتضن عروضاً ترفيهية وموسيقية ومعرضاً للسيارات الكلاسيكية

5٬446

تقدم جزيرة العلم، إحدى الوجهات السياحية في إمارة الشارقة، ثلة من الأنشطة الترفيهية الخاصة بالعائلة والأطفال ضمن فعالية “كشتة” التي انطلقت في 1 نوفمبر من العام 2018 وتستمر حتى 1 فبراير من العام نفسه.

وتشمل فعاليات جزيرة العلم مزيجاً متنوعاً يثري تجربة الزوار في الهواء الطلق، تتنوع ما بين العروض الترفيهية والموسيقية، إلى جانب معرضٍ للسيارات الكلاسيكية، وعددٍ من الأنشطة الأخرى.

جزيرة العلم

وخصصت الجزيرة مناطق للأنشطة الترفيهية المتنوعة للأطفال من عمر 3 – 12 عامًا، حيث يمكنهم اللعب في القلاع القابلة للنفخ، وحديقة الحيوانات المصغرة والرسم على الوجوه.

جزيرة العلم-01

واستضافت الجزيرة مؤخراً، فرقة الشارقة الوطنية بالتعاون مع معهد الشارقة للتراث، حيث قدمت عروضاً موسيقية شعبية إماراتية، كما يقام معرض السيارات الكلاسيكية، والذي تنظمه جزيرة العلم ضمن فعالية “كشتة” بالتعاون مع نادي الشارقة للسيارات القديمة، مجدداً أيام 30 نوفمبر و28 ديسمبر 2018، و1 يناير 2019.

جزيرة العلم-02

وقالت خلود سالم الجنيبي، مدير جزيرة العلم: “منذ انطلاقها شهدت فعالية “كشتة” إقبالاً كبيراً من الزوار الذين أرادوا قضاء أوقات ممتعة ومعايشة تجربة سياحية وترفيهية من خلال البرنامج المتكامل الذي يشمل باقة من الأنشطة والفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام وسط شاحنات الأطعمة التي تقدم مجموعة متنوعة من أصناف المأكولات والحلويات العربية والغربية”.

جزيرة العلم-03

ويشارك في فعالية “كشتة” 15 شاحنة طعام هي، “جريل ريبابلك”، “ميني كرك”، “ديزرت شيل”، “سويت شوك”، “نوفمبر كافيه”، “ذا باستا وورك شوب”، “هاكيكي ايس كريم”، “ماو دبي”، “ايس لاب”، “فوتيسا كافيه”، “أوجست سنو”، “اي بيز برجرز اند شيكس”، “رواية كورن”، “مالوكو بيفيرجس”، “كافيه فيكتوريا”، تقدم أنواعاً مختلفة من الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة والمثلجات والحلويات والبرجر والمثلجات والقهوة والفشار والوجبات الخفيفة.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:

 

جزيرة العلم-04

وأضافت الجنيبي: “سيتمكن مختلف افراد الأسرة من الاستمتاع بما تقدمه الفعالية على مدى ثلاثة أشهر في الهواء الطلق، حيث خصصنا للصغار أنشطة مميزة وللكبار برنامجاً يشمل عروضاً موسيقية، الى جانب الفعاليات التي تجمع العائلة في أجواء من البهجة”.

جزيرة العلم-05

يذكر أن جزيرة العلم تتميز بموقعها الاستراتيجي؛ إذ تقع بالقرب من مجمع الدوائر الحكومية في منطقة اللية، وبجانب سوق الجبيل الذي يتميز بتصميمه هالمعماري الفريد. كما ويتوسط الجزيرة سارية علم تعرف بكونها سابع أطول سارية علم في العالم منذ افتتاحها في 2 ديسمبر من العام 2012.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …