دبي تشهد حفل إطلاق ميلان ريد التي تُعد إحدى أسرع السيارات الخارقة على مستوى العالم

8٬702

كشفت وكالة ’ديلز أون ويلز‘ عن وصول سيارة ميلان ريد، التي تُعد إحدى أسرع السيارات الخارقة في العالم، إلى دبي وانضمامها لمجموعة من السيارات الفاخرة التي تقدمها الوكالة في صالتها الواقعة على شارع الشيخ زايد في دبي. وتم الكشف عن ميلان ريد من خلال فعالية حصرية استضافتها صالة العلامة، لتصبح ’ديلز أون ويلز‘ الوكيل الحصري لهذه السيارة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ولتكون واحدة من أربع وكالات حصرية لهذه السيارة الخارقة على مستوى العالم. وستسجل سيارة ميلان ريد حضوراً مميزاً خلال سباقات ’فورمولا 1‘ في أبوظبي، لتبهر الحضور كما سحرت العالم بسرعتها الفائقة.

وتعد ميلان ريد، التي يتم تصنيعها من قبل شركة ’ميلان أوتوموتيف‘ النمساوية، إصداراً خاصاً من السيارة الخارقة، حيث سيتم تصنيع ما قدره 99 سيارة منها فقط.

وقال محمد رضا عبدالله، مؤسس ’ديلز أون ويلز‘، تعليقاً على فعالية الإطلاق الحصرية: “يسعى سائقو السيارات الخارقة إلى الوصول إلى سرعات غير مسبوقة. وستكون ميلان ريد إضافة رائعة لمجموعة سياراتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونفخر بتقديم هذا الجيل الجديد من السيارات الخارقة في السوق الإماراتي. ونحن واثقون من أن سيارة ميلان ريد بتصاميمها العملية والعصرية الرائعة ستكون درة المعروضات في سباقات ’فورمولا 1‘ في أبوظبي. وإذ توظف هذه السيارة الخارقة أحدث التقنيات النمساوية المتطورة، حيث تم التقدم بطلبات شراء لما قدره 18 سيارة منها حتى الآن، فقد حظيت هذه السيارة الخارقة باهتمام بالغ في أوساط عشّاق السرعة”.

ويمكن أن تصل سرعة ميلان ريد، المزودة بمحرك يحظى باستطاعة مقدارها 1325 حصاناً، إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.5 ثانية، والفضل في ذلك يعود إلى هيكلها الخفيف الذي يبلغ وزنه 1300 كيلوجرام. كما ويمكنها أن تبلغ سرعة 200 كيلومتر في الساعة خلال 5.5 ثانية وإلى 299 كيلومتر في الساعة خلال 9.9 ثانية. وتأتي هذه القوة الخارقة من محرك V8 بسعة 6.2 ليتر بتوربو رباعي ودفع خلفي يعمل بشكل كامل دون دعم كهربائي، من تصنيع ’إيه في إل‘، المزود الرائد لشركات السيارات العالمية وسباقات ’فورمولا 1‘ وبفضل ميزاتها الرائعة، تقدم هذه السيارة تجربة قيادة لا تضاهى، حيث تضع السيارة معياراً جديداً بالكامل للسيارات الخارقة.

هل قرات أيضاً؟

 وعلاوة على ذلك، وللمرة الأولى في تاريخ السيارات الرياضية التي يُسمح بقيادتها في الشارع، سيتم تصنيع نظام التعليق المزدوج ’ميلان ريد‘ بالكامل من ألياف الكربون للحفاظ على خفة وزنها. كما تتميز السيارة بتصميم المقصورة الداخلية الرائع، والذي يترجم أعلى طموحات عشّاق الفخامة وإلى جانب الدفع الخلفي للسيارة الفائقة، تم تزويد السيارة بناقل حركة سباعي السرعات وبنظام تعشيق مزدوج، ومكابح مصنوعة من سيراميك الكربون للعجلات الأمامية والخلفية بقياس 20 و21 بوصة على الترتيب، والمصبوبة من الألومنيوم.

يشار إلى أن شركة ’ديلز أون ويلز‘ تأسست في عام 2008، وتعد واحدة من أسرع وكالات السيارات نمواً على مستوى العالم، حيث تضم صالات عرضها أكثر من 200 سيارة فاخرة.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …