النجم السوري المتألق عابد فهد يصبح سفيراً لعلامة أودي

أعلنت شركة النابودة للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية، عن تعيين النجم السوري المتألق عابد فهد سفيراً لعلامة أودي التجارية.

كيف لا وهو يعد من نجوم الدراما السورية الأوائل، ورصيده المهني ينطوي على روائع قوامها عشرات الأعمال  التلفزيونية. كما ويحفل سجله المهني بمشاركات سينمائية متميزة، لا ريب أبرزها يتمثل في أفلام ناجحة عدة أمثال “مريم،  مملكة النمل، سامحني”.

ولعل أبرز أعماله يتجسد في الروائع التالية: جساس في الزير سالم،  حرب البسوس الحجاج،  الظاهر بيبرس،  الولادة من الخاصرة،   الطريق إلى كابل، قلم حمرة،  سنعود بعد قليل،  لعبة الموت،  لو،  طريق.

عابد فهد مع سيارة أودي

من جانبه، قال السيد علي النابودة، المدير العام لشركة النابوده للسيارات – أودي: ” لا شك أن عابد فهد هو أسطورة حية، وهو فوق ذلك يعد من أفضل الممثلين في الدراما العربية. وإنه لشرف كبير أن أرحب به سفيراً لعلامة أودي دبي”.

ولا يقف التميز عند هذا الحد في مسيرة الفنان المبدع عابد فهد؛ إذ حصل هذا الأخير على عدد من الجوائز المرموقة، لعل أهمها يتمثل في جائزة أفضل ممثل عن مسلسل “الحجاج” وجائزة أفضل أداء عن مسلسل “الظاهر بيبرس”. وحاز فهد، أيضاً، جائزة “موريكس دور” عن فئة أفضل ممثل عربي للعام، وكان ذلك في العام 2009، وهو يعمل حالياً على مسلسل “دقيقة صمت” الذي سيعرض في شهر رمضان  من العام 2019.

وفي هذا الشأن، قال عابد فهد: “أودي هي علامة تجارية أثق بها وأحبها وأحترمها. أنا من عشاق هذه العلامة التجارية لسنوات ومن عشاق أودي لما تحمله من مواصفات جودة عالية ورياضية. وإنه لمن دواعي سروري أن أمثل هذه العلامة التجارية لأودي”.

مقطع الفيديو التالي كفيل بإلقاء الضوء على ذلك الانسجام الرائع والمميز بين الفنان الكبير عابد فهد والعلامة التجارية الراقية أودي:

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More