ساعة هواوي جي تي ترتقي بمفاهيم اللياقة التقليدية

10٬282

انطلاقاً من الشراكة الطويلة بين الطرفين، تساهم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الجهود التي تبذلها هيئة دبي للسياحة لتعزيز تحدي دبي 30×30 للياقة ليشمل الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة التي توفرها ساعة هواوي جي تي (HUAWEI WATCH GT) الأنيقة والذكية. وتضطلع هواوي بدور فاعل في تشجيع الناس على المشاركة في تحدي اللياقة 30×30 المميز في دبي، وجعله أكثر متعة ليكون منصةً تعيد تعريف أسلوب حياة الناس في دبي.

جاء انطلاق تحدي 30×30 بعد أسابيع من الكشف عن ساعة هواوي جي تي في دبي، والتي أذهلت الجمهور بعمر بطاريتها الخارقة الطويل الذي يصل إلى أسبوعين، وتصميمها الأنيق المناسب للرجال والنساء. كما تمتاز ساعة هواوي جي تي بمزايا تمكنها من دعم الرياضات طويلة الأمد، مع محافظتها على تفاعل غني مع الهواتف النقالة ومزايا دفع مريحة.

ومن المزايا التي تجعل ساعة هواوي جي تي الرفيق المثالي للمهتمين باللياقة من عشاق أجواء دبي الرائعة في نوفمبر ميزة تحديد الموقع بالأقمار الاصطناعية ومراقبة معدل ضربات القلب (TruSeenTM3.0). وإذ تجسد ساعة هواوي جي تي قيم تحدي دبي للياقة فهي تساعد في جعل اللياقةَ البدنيةَ تجربة اجتماعية وجزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية للناس. إذ تمكِّن هذه الأخيرة المستخدمين من إنشاء وإدارة مجموعات مستخدمين مختلفة وإقامة مسابقات ودية معهم وتتبع نتائج الأنشطة.

ساعة هواوي جي تي..سمات عصرية

تأتي ساعة هواوي جي تي ضمن هيكل صغير تبلغ ثخانته 10.66 مم، ويمكنها تتبع ومراقبة مجموعة من الأنشطة اليومية، مثل عدد الخطوات والسعرات الحرارية، والإحصاءات المستمرة لمختلف أنواع التمرينات الخارجية مثل الركض والمشي وركوب الخيل، وكذلك الرياضات الداخلية مثل الركض والسباحة والدراجات الثابتة والتدريبات الحرة.

هل قرأت أيضاً؟

ساعة هواوي جي تي

حملة هواوي 30×30 الترويجية

تقام حملة هواوي 30×30 الترويجية الجوالة في حديقة أبراج بحيرات الجميرا وشاطئ الطائرات الورقية، لتشجيع العائلات من جميع الفئات العمرية على المشاركة في فرق تحدي اللياقة البدنية نهاية كل أسبوع. وتقدم الحملة جوائز كل ساعة، حيث ستتاح للمشاركين في تحدي دبي للياقة فرصة الفوز بساعة هواوي جي تي الذكية وأساور اللياقة البدنية الجديدة HUAWEI 3e.

تتوفر ساعة هواوي جي تي لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بسعر 799 درهماً إماراتياً بنموذجين اثنين، أولها مصنوع من هيكل من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ، والثاني من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع تشكيلة متنوعة من الأساور: حزام من السليكون الأسود الغرافيتي، وحزام من السليكون البني، وحزام من السليكون الرمادي الجليدي، وحزام من السليكون الأخضر المشع.

 

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط