Call of Duty: Black Ops 4…تحطم حاجز الـ500 مليون دولار في حجم المبيعات خلال الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقها

7٬799

أفادت Activision من خلال تصريح رسمي صدر عنها حديثاً بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 قد حققت مبيعات ضخمة وإقبالاً كبيراً من قبل عشاق الألعاب الالكترونية. فوفقاً للقائمين على الشركة، وصلت مبيعات اللعبة إلى 500 مليون دولار أمريكي عبر منافذ البيع المنتشرة حول العالم، وذلك خلال الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقها.

إذ تم رصد ارتفاع إجمالي ضخم في عدد اللاعبين، وذلك بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. كما تمكنت اللعبة عينها من تسجيل أرقام قياسية من ناحية متوسط ساعات اللعب وإجمالي ساعات اللعب على أجهزة الجيل الجديد.

Call of Duty Black Ops 4 -01

ومنذ إطلاقها، سجلت اللعبة رقماً قياسياً جديداً في مبيعاتها عبر متجر بلايستيشن. كما تصنف على أنها اللعبة الأكثر نجاحاً من حيث المبيعات على منصة الإكس بوكس ون. في حين ارتفعت مبيعات نسخة الحاسوب (الكمبيوتر) منها وعدد اللاعبين النشطين على نحو ملحوظ مقارنة بالعام الماضي.

هل قرأت أيضاً؟

Call of Duty Black Ops 4 -02

يذكر أن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 تتوفر حالياً على كل من منصة بلايستيشن 4 وأكس بوكس ون وأجهزة الحاسوب، وذلك عبر موقع Battle.net. للمزيد من المعلومات حول اللعبة، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة من خلال الرابط التالي: www.callofduty.com، أو متابعة حساب اللعبة على الإنستغرام عبر الحساب التالي:  [email protected]

Call of Duty Black Ops 4 -03

 

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …