ترانسجارد تميط اللثام عن مشروع لبناء مجمع سكني جديد بقيمة 114 مليون درهم

6٬282

أعلنت مجموعة ترانسجارد، التي تنشط في قطاع توفير خدمات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشروعها السكني الجديد المخصص لـما قدره 2708 من العاملين في منطقة دبي الجنوب والواقعة بالقرب من ميناء جبل علي.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من هذا المشروع في الربع الأخير من عام 2019. وسيشمل مبنى من خمسة طوابق وعيادة طبية ومحل للحلاقة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومرافق لغسيل الملابس ومنطقة لتناول الطعام تقدم مجموعة من أصناف المأكولات من آسيا وأفريقيا وأوروبا، وذلك بالإضافة إلى مسجد ومخزن للدراجات ومنطقة إعادة التدوير وأجهزة الصراف الآلي.

ويعد هذا المجمع السكني المشروع الثاني من نوعه لمجموعة ترانسجارد. حيث سبق أن بدأت المجموعة بتطوير مشروعها الأول في عام 2017، وهو عبارة من مبنى من ثمانية طوابق في منطقة جبل علي، وسيكون قادراً عند اكتماله على استيعاب ما يصل إلى 10 آلاف موظف، ويشمل المرافق ذاتها التي يتمضنها المشروع الجديد.

وفي هذا السياق قال جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانسجارد: “تولي مجموعة تانسجارد أهمية كبيرة للموظفين، ويؤكد هذا المشروع الجديد التزامنا الراسخ بتوفير أفضل الظروف المعيشية من خلال استثمارنا في المرافق الترفيهية. وهذا ما يوفر لموظفينا بيئة مناسبة حيث يمكنهم الراحة والاسترخاء والشعور بالراحة في المنزل”.

وبالإضافة إلى توفير مجموعة من المرافق للموظفين، ستكون هذه المباني أيضاً صديقة للبيئة من خلال تلبية معايير الأبنية الخضراء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه الميزات تلك الأضواء العاملة بنظام الصمام الثنائي الموفر للطاقة، وأنظمة تسخين المياه باستخدام الألواح الشمسية، بالإضافة إلى أنظمة إعادة تدوير المياه.

هل قرأت أيضاً؟

ويأتي هذا الإعلان في إطار تنفيذ استراتيجية الموارد البشرية لمجموعة ترانسجارد، وذلك بهدف توفير أفضل أماكن الإقامة والمرافق في بيئة ملائمة للموظفين.

ترانسجارد تميط اللثام عن مشروع لبناء مجمع سكني

وأضاف جريج وارد قائلاً: “نعتبر ممارسات التوظيف ومعايير الإقامة عناصر أساسية وحاسمة لتوفير أفضل مستوى المعيشة لموظفينا”.

كما تتبنى مجموعة ترانسجارد العديد من المبادرات الأخرى لدعم القوة العاملة وتوفير الرعاية لها، فقد استثمرت المجموعة بالفعل أكثر من خمسة ملايين درهم في مراكز الرعاية الصحية التي تقدم خدماتها إلى 20 ألف موظف، مما يوفر لهم إمكانية الوصول الفوري إلى المرافق الطبية عالية الجودة.

 

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط