واتسآب تطرح ميزة الملصقات التي طال انتظارها

13٬211

قد يبدو غريباً بعض الشيء أن ينتظر القائمون على تطوير تطبيق بحجم وشهرة واتسآب كل هذه الفترة الماضية ليقوموا بإضافة ميزة الملصقات إلى أكثر تطبيقات التراسل شعبية على مستوى العالم.

وكانت شركة واتسآب أعلنت عبر مدونتها على الإنترنت، مؤخراً، أنها بصدد طرح  ميزة الملصقات لمستخدمي تطبيقها على نظامي أندرويد وiOS ، وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة، على الرغم من أن البعض قد أبلغ عن حصوله على التحديث بالفعل.

موضوع ذو صلة:

ووفقاً للتحديث الأخير الذي طال تطبيق واتسآب، فإنه وبغية الاستفادة من هذه الخاصية، يتعين الضغط على رمز الملصقات الجديد الذي سيظهر في حقل إدخال النص، وهكذا ستظهر قائمة تضم عدداً محدوداً من الملصقات في بداية الأمر.

واتسآب- ميزة الملصقات

واتسآب- ميزة الملصقات-01

موضوع يستحق التوقف عنده:

ويجري العمل حالياً على إنشاء الملصقات من قبل مصممي واتسآب وبعض المصممين الآخرين. ولم تكتف  الشركة بهذا الحد،إذ بادرت إلى تقديم الدعم المطلوب لتطبيقات الملصقات التي تنبثق عن جهات خارجية والعاملة على نظامي أندرويد وiOS . ومن شأن ذلك  أن يمكن أي شخص من إضافة ملصقات منشورة عبر متجر “غوغل بلاي” ومتجر “آب ستور” واستخدامها في نظام المراسلة الخاص بذلك التطبيق.

واتسآب- ميزة الملصقات-02

المصدر:  The Verge

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط