شاب يقيد فتاة على مرأى من الناس في مصر

11٬706

تنظر النيابة المصرية في محافظة بور سعيد في قضية فتاة ظهرت صورها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي مقيدة بصورة وحشية على دراجة نارية ذات عجلات ثلاث، وذلك على مرأى من الكثير من الأشخاص الذين على ما يبدو لم يدخروا جهداً لنزع القيد عن أوصالها، إلا أن محاولاتهم تلك باءت بالفشل.

وعلى الرغم من أن نشطاء عدة قاموا بعرض صور للفتاة في حالتها المزرية تلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  إلا أنها رفضت أثناء التحقيق توجيه أي اتهامات للشاب الذي قام بتقييدها.

من جانبه أكد المحامي أحمد عبد السلام، وهو أحد شهود العيان الذي وثق الواقعة في بور سعيد من خلال الصور، أن الجاني هو صاحب أحد المطاعم في المنطقة.

water

صاحب "تروسيكل" يقيد فتاة ويتهمها بإلقاء زجاجات على المارة ب #بورسعيدأثارت صورة جرى تداولها على موقع التواصل الاجتماعي،…

Posted by ‎شاهد بدون حذف‎ on Sunday, September 30, 2018

من اختيارات المحرر:

وأضاف عبد السلام، أنه تبنى الترافع عن الفتاة المعتدى عليها مجاناً، موضحاً أنه تم القبض على المتهم، لعرضه على النيابة، وكشفت التحقيقات الأولية أن الفتاة تبلغ من العمر 14 عاماً، وقد فرت من منزل والديها هرباً من بطش والدها وقدمت إلى محافظة بورسعيد.

من جهته، أكد الجاني أن الفتاة قامت برميه بزجاجة كادت أن تتسبب في إصابته، وهو الأمر الذي دفعه إلى تقييدها على تلك الدراجة، ومن ثم القيام بضربها مستخدماً عصاً خشبية، وذلك قبل أن يقوم بإنزالها أرضاً ويحاول ضرب رأسها بأحد أعمدة الإنارة التي تنتشر في المكان.

water