منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة..وجهةمثالية للاستجمام وقضاء أجمل الأوقات برفقة أفراد العائلة

9٬496

يقع منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، الحائز على العديد من الجوائز، في موقع فريد يزاحم شاطىء البحر. كما ويحظى بإطلالات رائعة تمتد على مساحة تقدر بأكثر من 1.5 كم من الشواطىء الرملية البيضاء الخاصة والتي تجعل منه الوجهة المثالية للاستجمام وقضاء أجمل الأوقات برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة- حوض السباحة

يعكس المنتجع الجمال الطبيعي لإمارة رأس الخيمة التي يمنحها لزواره بموقعه الفريد والمميز، مما يجعله المكان الأفضل لقضاء أجمل الأوقات برفقة أفراد العائلة والأصدقاء. كما ويقدم منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة باقات مميزة وفرصاً فريدة ورائعة للاسترخاء والاستمتاع بأجمل الأوقات وتجربة العلاجات المختلفة التي يقدمها النادي الصحي (السبا) على أيدي مختصين في التدليك وعلاج البشرة، وسط أجواء مفعمة بالراحة والهدوء والخصوصية.

إقرأ أيضاً:

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة-حوض سباحة رائع

وتشمل عروضه باقتين اثنتين خاصتين بالأزواج منها الحصول على 30 دقيقة إضافية لدى حجز جلستين لمدة 60 دقيقة أو الحصول على 60 دقيقة مجانية لدى حجز جلستين لمدة 90 دقيقة في وقت الحجز.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More