إنفور تطرح المساعد الرقمي إنفور كولمان المعزز بالذكاء الاصطناعي

7٬736

أعلنت شركة إنفـور، التي توفر حلول التطبيقات السحابية للأعمال المتخصصة، مؤخراً عن توفر المساعد الرقمي إنفـور كولمان للعموم. ولقد صمم هذا الأخير للمساعدة على الارتقاء بقدرات العمل البشري، وذلك بفضل تمكين معالجة واستخدام اللغة البشرية الطبيعية ضمن حزمة CloudSuite السحابية من إنفور. أما من وجهة نظر المستخدم، فسيجعل المساعد الرقمي إنفـور كولمان من العمل أكثر متعة وإنتاجية.

كما قدمت الشركة في مؤتمر العملاء إنفورام السنوي منصة كولمان للذكاء الاصطناعي الخاصة بأنظمة التعلم الآلي المدمجة والتي تتوقع الشركة إصدارها في ربيع 2019.

إنفـور كولمان المساعد الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي

المساعد الرقمي إنفـور كولمان هو الأول في سلسلة من منتجات جديدة تحت مظلة كولمان للذكاء الاصطناعي ويقدم واجهة محادثة لمنصة نظام تشغيل إنفور، وهو بمثابة المحرك الأساسي لحزمة إنفور السحابية CloudSuite. يقدم المساعد الرقمي ميزات تكوين مهارات مخصصة والاستخدام والتصفح بالأوامر الصوتية، فضلاً عن إمكانياته القابلة للتوسع في معالجة اللغة الطبيعية.

ويتيح المساعد الرقمي إنفـور كولمان، بفضل معرفته العميقة لمجال وتخصص العمل، تجربة استخدام تعتمد المحادثة ومعالجة اللغة الطبيعية لإجراء الدردشة والاستماع والتحدث، ويتوقع كذلك مستقبلاً أن يحلل الصور لمساعدة الناس على العمل بفعالية أكبر.

إقرأ أيضاً:

ويعمل المساعد الرقمي كولمان على الارتقاء بقدرات العمل البشري بتقديمه:

المشورة

يقدم المساعد الرقمي رؤى ذكية لمساعدة المستخدم على اتخاذ القرارات.

المؤازرة

يمكنه العمل كشريك يساعد على مضاعفة العمل المنجز وتوفير معلومات رئيسة في النقاط الحساسة من عملية اتخاذ القرار.

الأتمتة

يتولى إنجاز مهام متكررة قليلة القيمة ليمكّن المستخدم من التركيز على العمل الأكثر أهمية.

المحادثة

يستطيع تقديم تجربة أفضل عند الاستخدام مع تفاعلات أكثر كفاءة.

وقال مايكل بولينجر، رئيس جريمكو كندا، وهي شركة رائدة في تصنيع وتوزيع توريدات اللافتات بالجملة ولها أكثر من 50 موقعًا في أنحاء أمريكا الشمالية: “كل شيء في مجال عملنا يعتمد على السرعة والبراعة. فتمكننا من امتلاك المعلومات والذكاء الاصطناعي يسمح لنا بالتقدم بموقعنا عن باقي الآخرين”.

المساعد الرقمي إنفور كولمان-01

وأضاف بولينجر، كونه أحد العملاء الذين استخدموا الإصدار التجريبي من المساعد الرقمي إنفـور كولمان، بقوله أن شركة جريمكو تستخدم كولمان لأجل “الاطلاع على المخزون وإيجاد المنتجات بسرعة أكبر، مما يمكننا من اتخاذ قرارات أفضل لعملائنا. حيث نستطيع وبسرعة تحديد إن كان لدينا منتج في المخزون في تورونتو، أو إن توفر منتج ما في مخزون مونتريـال على سبيل المثال. فنحن نتمكن وبسرعة من استخراج هذه المعلومات وتسريع زمن استجابتنا للعملاء”.

من جانبه قال ريك رايدر، مدير منتج إنفور كولمان: “بحسب البحث الذي أجرته شركة ماكنزي آند كومباني، يبذل الموظف في التفاعلات العادية قرابة 20% من وقته في البحث عن المعلومات أو متابعة الزملاء للمساعدة في مهام معينة. وبفضل إمكانية الحصول على المعلومات بسرعة، وأتمتة الإجراءات المتكررة، والمساعدة في تسيير العمل بكفاءة أكبر، يستطيع كولمان الارتقاء بتجربة العمل والمساعدة في جعل الموظفين أكثر إنتاجية، مما يحقق وفرًا كبيرًا للمنظمات”.

هذا ويتوقع مع نهاية عام 2018 أن يتكامل المساعد الرقمي إنفور كولمان مع نظام أمازون أليكسا للأعمال، والذي يقدم أدوات لإدارة أجهزة أليكسا وتسجيل المستخدمين وضبط المهارات، فضلاً عن تعزيز الأمن في جميع تلك الأجهزة.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط