فلاتر وملصقات وبيتموجي على سناب شات بنكهة عيد الأضحى المبارك

3٬960

طرحت سناب شات مجموعة حصرية وجديدة كلياً من الأدوات المستوحاة من أجواء عيد الأضحى المبارك، وذلك احتفاء بقدومه. وستتوفر تلك الأشياء الرائعة للمستخدمين طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

وسيتاح لمستخدمي سناب شات في المنطقة التعبير عن فرحتهم بالعيد عبر تزيين لقطاتهم بمجموعة واسعة من الملصقات والفلاتر المعبرة عن أجواء عيد الأضحى، بما فيها فلاتر “بيتموجي”  وأخرى تخص رسوماً متحركة. كما سيظهر لمستخدمي التطبيق عدسة مميزة خاصة بالعيد، وذلك لمشاركة أجواء العيد وتبادل التحيات مع الأصدقاء والأقرباء.

ولا يقف محتوى العيد في سناب شات عند هذا الحد فحسب. إذ وبمجرد الضغط على الـ”بيتموجي”  الخاص بك في “سناب ماب” ستتحول أجواء الخرائط لتصبح معبرة عن أجواء العيد الليلية والتي يتخللها الهلال والنجوم. في حين سيظهر الـ”بيتموجي” الخاص بك وهو يشارك الطعام مع الآخرين عند اقترابك من صديقين أو أكثر. وأخيراً سيكون هناك قصة على قائمة “أور ستوري”. وهكذا سيتسنى لك مشاركة احتفالات العيد مع مستخدمي سناب شات في جميع أنحاء العالم.

موضوع يستحق القراءة أيضاً: إطلاق برنامج مطوري تقنية بلوك تشين لدعم مبادرة مليون مبرمج عربي

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أنه قد تم توفير عدد من قوالب الفلاتر وبعض العدسات على الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق. كما تتوفر تلك الأشياء على تطبيق “لينس ستوديز”  الخاص بتصميم العدسات، وذلك كي يتاح  لمستخدمي سناب شات تصميم إبداعاتهم بأنفسهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط