رولز رويس تكشف عن سيلفر جوست الحصرية

لا شك أن سيارة سيلفر جوست تعد بلا ريب الطراز الذي رسخ سمعة علامة رولز رويس كأفضل سيارة في العالم. واحتفاء بهذا الإرث المميز أطلقت شركة رولز رويس طراز سيلفر جوست الحصري ضمن إصدار محدود قوامه 35 سيارة فقط حول العالم.

كما أطلقت الشركة مؤخراً فيلماً خاصاً يسلط الضوء على التصميم العصري الأنيق لهذه التشكيلة الحصرية من جوست التي تبرز عراقة وتميز علامة رولز رويس.

وفي هذه المناسبة قال ماثيو بات، مدير إنتاج “جوست” في شركة رولز رويس موتور كارز: “لقد حرصنا على اختيار المواصفات المميزة لهذه السيارات بعناية فائقة، وذلك بالاعتماد على المراجع التاريخية التي تبرز مهارة التصميم الداخلي والخارجي. ويكمن الهدف من وراء ذلك النهج تكريم هذا الطراز العريق بأسلوب عصري يبرز أصالة علامة رولز رويس الرائعة اليوم مثلما كانت سيارة سيلفر جوست تفعل في الماضي”.

سيلفر جوست..روح السعادة

تمتاز مجموعة سيلفر جوست الحصرية بشعار “روح السعادة” الذي أطلق للمرة الأولى عام 1911. ولقد تم صنع هذا الشعار المميز من أفضل أنواع الفضة الصافية. وتزدان كل سيارة من هذه المجموعة بعلامة AX201 وهي عبارة عن لوحة تسجيل سيارة سيلفر جوست الأصلية. وتستقر تلك العلامة على قاعدة شعار رولز رويس التي يزينها طوق مطلي باللون الذهبي والأسود، وذلك لإضفاء هوية فريدة لهذه المجموعة المميزة.

موضوع ذو صلة: رولز رويس تقدّم مجموعة من سبع سيارات تجسّد عدد إمارات الدولة

كما توجد في سيلفر جوست قطع من النحاس المطروق في إشارة إلى كثرة استخدام النحاس في حجرة محرك سيارة سيلفر جوست الأصلية. كما أن اللمسات النحاسية الرائعة تحمل شعار “AX201” المصمم خصيصاً لهذا الطراز الأنيق بكل ما للكلمة من معنى.

ومن هنا، تعد سيلفر جوست من أهم الطرز التي تروق لعشاق السيارات الحصرية الفاخرة حول العالم وتخاطب أهواءهم وتسمو بأحلامهم إلى آفاق غير مسبوقة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط