رحلة إلى أعماق التاريخ على متن قطار الشوكولاتة

6٬144

تدعوكم مدينة لوزان السويسرية لخوض تجربة فريدة من نوعها على متن قطار الشوكولاتة المميز، الذي يضم أفخر أنواع الشوكولاتة السويسرية المعدة بإتقان لملائمة كافة الأذواق.

قم بزيارة “مونترو” واستكشف عربات قطار “غولدن باس” “الزمن الجميل” الفاخرة التي من شأنها أن تأخذك في رحلة تخطف الأبصار إلى أعماق التاريخ في أرجاء مدينة “غرويير” السويسرية التي يعود بناؤها إلى القرون الوسطى. إذ ستتمكن من مشاهدة أهم المواقع التاريخية الشهيرة مثل القلعة المحصنة ومتحف هانز رودي غيغير الذي يضم الكنوز التي كان يملكها نبلاء غرويير في الماضي.

ففي البداية، سيتوقف القطار عند “ميزو كالييه” في بروك مصطحبًا الزوار في جولة رائعة في عالم الشوكولاتة، حيث سيتعرفون على تاريخ الشوكولاتة السويسرية الفاخرة وطريقة صنعها. وستبدأ الجولة مع الطقوس الخاصة بالكاكاو الأزتيكي العبق برائحة الشوكولاتة الطازجة. كما وسيتمكن الضيوف من تذوق أفخم أنواع الكاكاو والحليب الألبيني الطازج، إلى جانب أفخر نكهات الشوكولاتة السويسرية التقليدية المعدة على يد أمهر صناع الشوكولاتة السويسريين الأصيلين.

موضوع يستحق القراءة أيضاً: أجبان جرانا بادانو الإيطالية…الأفضل على مستوى العالم

ثم سيواصل القطار طريقه إلى مصنع أجبان غرويير “لا ميزو دو غرويير” الواقع في قرية برينغي، حيث سيتعرف الزوار على طريقة صنع الجبن السويسري الأصلي وسيكتشفون أسرار صناعة الجبن.

من جانبه قال السيد ستيف باش مدير سياحة لوزان في ما يخص هذه الرحلة الفريدة من نوعها:” تتميز لوزان بطيف واسع من التجارب المثيرة والفريدة من نوعها، وذلك بدءاً من تقاليد ضيافتها الأصيلة ومطاعمها الرائعة ومناظرها الطبيعية الساحرة وحتى مرافقها الترفيهية المتميزة. وسنواصل منح ضيوفنا مزيدًا من الأسباب التي تدعوهم لزيارتنا من خلال باقاتنا الرائعة المناسبة للعائلات”.