الخطوط الجوية التركية تطرح مقطع فيديو جديد حول السلامة على متن رحلاتها

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية عن إطلاق مقطع فيديو جديد في هيئة رسوم متحركة، وذلك بغية إرشاد الركاب على متن رحلاتها حول إجراءات السلامة. وتم إنتاج مقطع الفيديو هذا بالتعاون مع شركة “وارنر براذرز” الترفيهية، وبالاستعانة بالشخصيات الشهيرة من فيلم “ليغو”.

وعمل على إعداده طواقم عمل أفلام “ليغو” LEGO Movie، “ليغو نينجاغو” LEGO NINJAGO® Movie، و”ليغو باتمان” LEGO Batman Movie وفيلم “ليغو 2” LEGO Movie 2 المرتقَب؛ والذي سيتم عرضه في دور السينما ابتداءً من شهر فبراير 2019، حيث سيجمع أبطال الجزء الأول من جديد في مغامرة جديدة مليئة بالإثارة. وسيتم عرض مقطع الفيديو الخاص بالسلامة على جميع الرحلات الجوية للشركة اعتباراً من اليوم، فضلاً عن عرضه لأول مرة عبر الإنترنت.

ويستعرض مقطع الفيديو، الذي يعتبر الأول من نوعه، إجراءات السلامة خطوة بخطوة على الركاب بأسلوب ممتع وفريد ينسجم مع حس الدعابة الذي تعتمده شركة الطيران. ويؤدي مجموعة من المشاهير أصوات شخصيات مقطع الفيديو التي تقدم رقصة على أنغام أغنية مميزة في ختامه. وتفخر “الخطوط الجوية التركية” بامتلاكها واحداً من أحدث أساطيل الطيران في العالم، كما أنها تسعى جاهدة لتحقيق أفضل معايير السلامة الجوية. وتهدف الناقلة من مقطع الفيديو هذا إلى إرشاد وترفيه ركابها سواء ممن يسافرون بشكل متكرر أو للمرة الأولى، وذلك إلى جانب مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب المتوافرة بعدّة لغات في نظام الترفيه الموجود على متن طائراتها.

ويعدّ مقطع فيديو السلامة الأول ضمن سلسلة من الأعمال المستقبلية التي ستتمخض عن تعاون الخطوط الجوية التركية مع امتياز فيلم “ليغو”، والذي يمكن اعتباره “أكبر تعاون يتضمن أصغر فريق عمل على الإطلاق”. ومع قرب إصدار فيلم “ليغو 2” LEGO Movie 2 في جميع أنحاء العالم، ستطلق “الخطوط الجوية التركية” حملة تلفزيونية عالمية، بالإضافة إلى تزيين عدد من طائراتها برسوم مستوحاة من الفيلم، وتنظيم أنشطة على متن الطائرات وضمن المطار، وكذلك إطلاق مقطع فيديو آخر حول السلامة.

وفي هذه المناسبة، قال السيد محمد إلكر آيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية ورئيس اللجنة التنفيذية: “بصفتنا شركة طيران عالمية رائدة تركز على السلامة، فإننا متحمسون للتعاون مع شركة ’وارنر براذرز‘ وامتياز فيلم ’ليغو‘ لإنتاج هذا الفيديو. وتحظى العلامتان بإعجاب الكثيرين حول العالم، حيث تعملان على تقريب الأجيال والثقافات من كل مكان. ونأمل أن يستمتع ركابنا بمقطع  الفيديو هذا الذي يقدم معلومات مفيدة للجميع”.

موضوع يستحق القراءة أيضاً: ما السبب وراء إغلاق جميع الأجهزة الإلكترونية على متن كل أنواع الطائرات؟

وعمل على إنتاج مقطع فيديو السلامة فريق عمل مميز يتألف من 16 شخصاً؛ وهم اثنين من الفنانين المفاهيميين و3 من مصممي الجرافيك و7 من مصممي الرسوم المتحركة و4 من فنّييّ الإضاءة. واستغرق إنتاج مقطع الفيديو أكثر من 950 يوماً. إذ تم استخدام  ما قددره 2,938,840 قطعة من مكعبات الليغو. كما تطلب 9,658,631 ساعة عمل من وحدات المعالجة المركزية لإنتاج 973 نسخة من الرسوم المتحركة. وتم أيضاً إنتاج 30 نسخة مختلفة من مقطع الفيديو باللغتين الإنجليزية والتركية، وذلك لتغطية تفاصيل السلامة الخاصة بطرازات الطائرات الـ 15 في أسطول “الخطوط الجوية التركية”.

وبدوره، قال بلير ريتش، رئيس التسويق العالمي في مجموعة “وارنر براذرز بيكشترز” و “وارنر براذرز هوم انترتينمينت”:”نشعر بسعادة بالغة للعمل مع الخطوط الجوية التركية مرة أخرى، و’توسيع عالمها‘ ليشمل عالم ليغو المليء بالألوان. ويُبرز هذا التعاون أفضل ما لدى العلامتين التجاريتين بطريقة ذكية ومبتكَرة، مع إيصال المعلومات إلى الركاب بأسلوب ممتع وفريد”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط