مطعم فيرسو الإيطالي أروع مثال عن المطبخ الإيطالي الأصيل

مطعم فيرسو الإيطالي أروع مثال عن المطبخ الإيطالي الأصيل
5٬341

أعلنت إدارة “جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات” عن افتتاح مطعم فيرسو الإيطالي المتخصص بتقديم أطايب المطبخ الإيطالي الأصيل. وبفضل تراسه الخارجي الكبير وتصاميمه العصرية وأجوائه الاجتماعية المفعمة بالحيوية، يستعد مطعم ’فيرسو‘، بوصفه الوجهة الجديدة في المدينة، لاستقطاب عشاق المذاق الفريد وإثراء مشهد الضيافة في الإمارات.

هذا وقد امتزجت تصاميم فيرسو بالقيم الإيطالية العريقة والضيافة الاصيلة، لتبرز الديكورات العصرية مع مفردات جريئة وملوّنة تزينها لمسات الرخام وخشب البلوط وحفاوة استقبال فريق العمل المتأهب للترحيب بالضيوف وتوفير تجارب استثنائية ترتقي إلى مستوى الخدمة. وتَعد الوجهة الإيطالية الفاخرة روّادها بتجربة أشهى إبداعاتها التي تنضح بالمذاق والنكهة الإيطالية الأصيلة. ومن شأن التراس الخارجي القابع في الهواء الطلق أن يضمن لهم  الاستمتاع بمشاهدة إطلالة بحرية ساحرة.

 إقرأ أيضاً: أجبان جرانا بادانو الإيطالية…الأفضل على مستوى العالم

 تحمل هذه التجربة المذهلة زوار مطعم فيرسو في رحلةٍ تغوص في عوالم النكهات الإيطالية الآسرة، مع توليفات محضرة بشغف تستحضر أطايب الرافيولي التي تشتهر بها مدينة مانتوفا وسباجيتي صقلية، دون أن ننسى بيتزا نابولي الشهية وباستا فاجيولي التوسكانية الشهيرة. وسيحظى الزوّار بفرصة تذوق خيارات متنوعة من الأطباق المكونة من الأعشاب المحلية وأجود المكونات الإيطالية ضمن القائمة الموسمية التي يبدعها نخبة من الطهاة بكل حب وحرفية من خلال محطات الطهي المفتوحة.

water

ومن جانبها، قالت جاكلين إيفانز، مديرة المطعم: “يسعدنا كثيراً أن نعرّف ضيوفنا على مفهوم الطهي وفق ’الطريقة الإيطالية الأصيلة. إذ تحتفي أطباقنا بالمطبخ الإيطالي وتتيح للزوّار فرصة اكتشاف توليفاتها الفريدة، وذلك وسط أجواء تعكس حفاوة الضيافة وتجسد الأهمية الكبيرة التي يحتلها تناول الطعام مع العائلة في الثقافة الإيطالية، والتي تبرز بوضوح في جميع تفاصيل المطعم، بداية من قائمة الطعام الزاخرة بالأطايب إلى لمسات السحر الإيطالي العريق، يشكل  مطعم فيرسو وجهةً مثالية للاستمتاع بالوجبات العائلية وبرانش يوم السبت للعائلات. ويرتقي المطعم الأصيل بتجربته ليقدم للزوار فرصة السباحة في حوض السباحة المتماهي مع الأفق والممتد على طول 50 متر خلال ساعات الفطور والغداء”.

وتعليقاً على الافتتاح، قال ماركو بيستيللو، الشيف لدى ’فيرسو‘: “أشعر بسعادة غامرة لافتتاح المطعم واستقبال الضيوف الذي سيلتمسون تميّز الخدمة رفيعة المستوى، ويتلذذون بمذاق أطايب المطبخ الإيطالي ضمن أجواءٍ عصرية ومريحة“.

 وتكتمل روعة قائمة الطعام مع إبداعات المطعم التي تضم باقة من المشروبات المميزة والكوكتيلات الشهية، حيث سيحظى الأصدقاء والعائلات والأحبة بقضاء وقت مميز للغاية وخوض تجربة استثنائية مع خيارات قائمة الطعام الغنية بأشهى الأطباق الإيطالية.

water