بيريللي تطلق أول مكبر صوتي مبتكر على طراز إطارات ويند تانل

بيريللي تطلق أول مكبر صوتي مبتكر على طراز إطارات ويند تانل
4٬890

أعلنت بيريللي عن تعاونها مع ’إكزوست IXOOST، إحدى الشركات الإيطالية التي تبدع من مودينا أنظمة صوتية رفيعة المستوى للسيارات، لابتكار تجربة صوتية جديدة تستمد إيحاءها من سباقات السيارات. وأدى التعاون إلى ابتكار نظام ’هاي فاي‘ حصري ومتطور يضم مكبر صوت حديث بتقنية بلوتوث ضمن نسخة طبق الأصل عن إطار ’ويند تانل‘ الذي أبدعته ’بيريللي‘ للفرق المشاركة في بطولة فورمولا 1 بهدف إجراء الاختبارات الإيروديناميكية.

يعتبر “نفق الرياح” من الأدوات الرئيسة التي تعتمدها فرق ’فورمولا 1‘ لدراسة كل جوانب تدفق الهواء، في بحثها المستمر عن تحقيق الأداء الأمثل – حيث تلعب الإطارات دوراً بالغ الأهمية. ومن نموذج ’فورمولا 1 ويند تانل‘، ولد نظام بيريللي بي زيرو ساوند (PIRELLI P ZERO™ Sound) الصوتي من ’إكزوست‘، وهو عبارة عن إطار صغير يرسي معايير جديدة من حيث التصميم والتكنولوجيا، ليسافر عبر مساراته الموسيقية الخاصة.

ويتضمن النظام الصوتي مضخم صوت قوي مزود بمعالج إشارة رقمي بقوة 100 واط، ومجهز بمضخم صوت 100 ملم ومكبر صوت من الحرير بحجم 25 ملم. وتمت صناعة النظام بأكمله في إيطاليا عبر إحدى الشركات في مودينا، والتي تمتاز باهتمامها الكبير بالتفاصيل الدقيقة والإتقان اليدوي، وشغفها بالمنتجات الفريدة.

وبفضل أحدث تقنيات 4.0 Bluetooth™ APTX، يمكن أن يتصل نظام ’بيريللي بي زيرو ساوند‘ لاسلكياً مع الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المتوافقة الأخرى، وتحسين الإشارة الصوتية في الوضع اللاسلكي وضمان أفضل تشغيل ممكن.

ويتوفر نظام ’بيريللي بي زيرو ساوند‘ بتسعة ألوان مختلفة تعكس تلك المستخدمة لتمييز مركّبات السباق المختلفة. وبفضل شكلها الجذاب وأبعادها المدمجة للغاية (330 ملم للقطر مع عمق أقصى 200 ملم)، يمكن أن تتناغم هذه القطعة الملهمة من التصميم مع أي مكان، لتضفي عليه لمسة فريدة وأصلية.

إقرأ أيضاً: ‏كيف أنقذ الأسترالي جيمس هاريسون حياة أكثر من 2.4 مليون رضيع؟

هذا وقد تم استعراض الحل الصوتي الجديد للمرة الأولى مباشرة قبل انطلاق سباق جائزة فرنسا الكبرى من بطولة العالم للفورمولا 1، وذلك يوم الجمعة الموافق 22 يونيو 2018، في قلعة ’شاتو دي كوست‘، ’لو كاستيل‘.إذ استحوذت بيريللي على هذه القلعة المذهلة لاستقبال ضيوفها من كبار الشخصيات في ’كازا بيريللي‘.

 ويمكن مشاهدة ’بيريللي بي زيرو ساوند‘ في برنامج ’اللفات السريعة لسيارات الفورمولا من بيريللي. إذ يستمر لجلسات ’لفات سريعة‘ أخرى خلال سباق الجائزة الكبرى هذا العام.

يُذكر أن ’إكزوست‘ تبتكر أنظمة صوتية حصرية مصنوعة بالكامل في مودينا من خلال الأسلوب التقني ذاته والشغف الذي يحدد سمات أكثر السيارات الخارقة شهرة في العالم. وتشكل هذه الحلول الصوتية الاستثنائية من ماتيو بانيني جسراً بين عالمي السيارات والصوتيات، على هيئة عناصر فريدة من نوعها. وتم إتقان كل منتج بمفرده يدوياً، ليتكامل أيضاً مع أنابيب العادم من السيارات الخارقة، ما يجسد الإلهام الكامن وراء العلامة ورؤيتها المثالية.

ولدت ’بيريللي ديزاين‘ (Pirelli Design) كحاضنة للمشاريع الراقية التي تسلط الضوء على المعرفة الفنية، والأداء العالي والأناقة الفريدة التي تمتاز بها ’بيريللي‘. وبالاستفادة من القدرات الفنية لإنتاج الإطارات، فضلاً عن الشراكات الرائدة في مجالات الأعمال الأخرى، تعمل ’بيريللي ديزاين‘ على تعزيز نقل التكنولوجيا عبر القطاعات الأخرى من خلال مشاريع التصميم التي تؤدي إلى منتجات فريدة ومبدعة وعالية الأداء.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط