إتش تي سي تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة

إتش تي سي تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة
971

أعلنت شركة إتش تي سي اليوم عن إطلاقها هاتفين اثنين من الهواتف الذكية الجديدة HTC Desire 12 و HTC Desire 12+ الموجهين للقطاع الأوسع من سوق الهواتف الذكية. ولقد حرصت الشركة على تزويد هاتفيها بمزايا متقدمة تحاكي تلك التي نراها في الهواتف الرئيسة وبأسعار في متناول الجميع.

يوفر كل من HTC Desire 12 بشاشته التي يبلغ حجمها 5.5 إنشات و HTC Desire 12+ بشاشته بحجم 6 إنشات تجارب متقاربة للمستخدم من ناحية تصاميم الشاشة. فالهاتفان يتمتعان بشاشات ذات حواف قليلة السماكة، وممتدة على طرفي الهاتف، ونسبة بعد 18:9، والتي لاقت استحسناً واضحاً من قبل مستخدمي الهواتف الذكية من ناحية التحكم في الاستخدام عند حمله. وعن الأسطح الخارجية لكلا الهاتفين، فكلاهما يأتيان بالأسطح الزجاجية السائلة والتي شاهدناها بهاتف الشركة الرائد HTC U11.

كاميرا مميزة لذكرياتك الغالية

زودت الشركة هاتفيها بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل والتي ستمكن المستخدم من الاستمتاع بالتقاط صور أكثر دقة وسطوعاً، هذا فضلاً عن دعمهما بتقنية الضبط التلقائي للصورة والتي تمكن المستخدم من الحصول على صور واضحة وبتفاصيلها الدقيقة أثناء الحركة السريعة.

ولقد حرصت الشركة أيضاً على تزويد هاتفها HTC Desire 12+ بكاميرا ثانية ليصبح هاتف بكاميرا مزدوجة. وسيلقى هذا الهاتف إعجاب الكثير من عشاق التصوير الاحترافي، ولا سيما مع إدراج عدد من المؤثرات المشوقة مثل تأثير بوكيه “Bokeh”.

ويضاف إلى ذلك كاميرا أمامية عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل لهاتف HTC Desire 12+  وفتحة عدسة بقطر ƒ/2.0، مع خيارات متعددة لضبط الفلاش الأمامي، وذلك من أجل إغناء الصور بدرجة الضوء المرادة. في حين سيوفر HTC Desire 12 مزايا عدة للتصوير الذاتي (السيلفي) مع كاميرا تصل دقتها إلى 5 ميجابكسل وفتحة عدسة بقطر f/2.2.

عنصر الذكاء الاصطناعي حاضر 

لم يخف عنصر الذكاء الاصناعي في هذين الهاتفين. فكلاهما مزود بأفضل ما توصلت له “إتش تي سي” في هذا المجال والمتمثل بـالمساعد الذكي HTC Sense Companion. يذكر أن مساعد HTC Sense Companion يعمل على مبدأ التعلم من مستخدمه. فمن خلال قدرات الذكاء الاصطناعي يستطيع الهاتف أن يعكس صورة مستخدمه من خلال التعلم الآلي ليصبح قادراً على تقديم اقتراحات مخصصة وذات طابع شخصي.

هذا وستتوفر الهواتف بألوان الأسود والفضي والذهبي. كما ستفصح الشركة قريباً عن موعد وصول هواتفها الجديدة إلى أسواق الإمارات والشرق الأوسط عبر موقعها الإلكتروني وقنواتها التفاعلية في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط