معرض استثنائي مستوحى من عالم الفورمولا وان يتألق بـ 30 نموذجاً من السيارات الفاخرة والخارقة

معرض استثنائي مستوحى من عالم الفورمولا وان

نظم معرض ’ديلز أون ويلز‘ على شارع الشيخ زايد فعالية مرموقة ومتميزة مستوحاة من عالم الفورمولا وان تألقت بعرض استثنائي امتزجت فيه روعة السيارات الخارقة بلمسات الموضة، ونمط الحياة الفاخرة، والفنون وغيرها. ونالت إعجاب الحاضرين الذين اختبروا تجربة فريدة من نوعها لا تمحوها الذاكرة وسط أجوائها المفعمة بالأناقة الفاخرة والسرعة الحماسية.

وشهدت الفعالية المستوحاة من عالم سباقات الجائزة الكبرى مشاركة أكثر من 30 سيارة خارقة برز بتصميمها البهي على مدرج ملكي تزينه الخطوط الحمراء والشرائط بألوان الأسود والأبيض في إشارة واضحة لمضمار السباق. وأحاط بها عارضون يرتدون أحدث تشكيلات الأزياء ومجموعة من الملابس والمجوهرات والإكسسوارات التي تتناغم مع سيارات الفورمولا وان. وتجملت جدران المعرض بأعمال فنية معاصرة عكست الأفكار والتوجهات الملهمة الحديثة.

وتحوّلت صالة العرض إلى ما يشبه مضمار سباق السيارات مع معدات السباق والخلفيات الخاصة بالسيارات والأعلام وغيرها. وحضرتها نخبة من أصحاب السمو و كبار الشخصيات  وعشاق السباقات والسيارات الفاخرة وعشاق عالم الموضة والأزياء والفنون وغيرهم؛ فضلاً عن الحضور اللافت لمجموعة استثنائية من السيارات الفاخرة مثل ’بوغاتي‘ و’لامبورغيني‘ و’ماكلارين‘ و’فيراري‘ و’أستون مارتن‘  و’بورشه‘  و’مازيراتي‘  والتي تألق حضورها بهالة كلاسيكية فاضت بعالم الفورمولا وان.

 وفي تعليقه عن مفهوم المعرض وموضوعه، قال محمد رضا عبدالله، مؤسس شركة ’ديلز أون ويلز‘: “يدرك عشاق السيارات الخارقة متعة التشويق الكامنة في سباقات الفورمولا وان، والتي تتخطى مجرد كونها فعالية رياضية، وتتحول إلى ثقافة بحد ذاتها. وتسعى فعاليتنا إلى إعادة ابتكار هذا المفهوم، مع إبراز التشويق الكامن في قيادة السيارات الخارقة، وتحقيق انسجامها مع تشكيلة فريدة من الأزياء المعاصرة – وهما اثنتان من أبرز خواص أسلوب حياة الترف في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن مسرورون جداً بالنتائج؛ وغمرتنا السعادة لدى مشاهدة مجموعة من السيارات الرياضية الخارقة التي بثت على شاشات ضخمة وهي تضجّ بسرعتها على حلبة الفورمولا وان، مما ارتقى بمستويات التشويق بين الحضور. وقد أضفت عروض الأزياء الفريدة نكهتها الخاصة والمتميزة على العرض”.

 تم تصميم المجموعة الحصرية الخاصة بمعرض أزياء الرجال عبر علامة ’ذا سكال سوسايتي‘ المميزة بمفهومها الفريد في ابتكار موضة عصرية و فريدة. وعكست المجموعة بأكملها موضوع الفورمولا وان وتحقيق الانسجام التام مع نمط المعيشة الزاخر بالمغامرات لسائقي السيارات الخارقة، وهي لمسات ظهرت بجرأة في الملابس المرصعة بآلاف أحجار الكريستال.

 وحظي المعرض المستوحى من عالم الفورمولا وان برعاية كل من AXCL Lubes  و’عزيزي للتطوير العقاري‘  و’الإمارات لخدمات الألوان‘  و’سينار كاربيتس‘  وBazxar  و’براندز آند تريندس‘ و’أكوا بلس‘ و’جلف فويل‘ وجرافيتي دبي‘ و’ابكس تاتش تكنولوجي تريدنج‘ ’دجيتال تايم أدفرتايزينج‘ وفندق الريادة دبي وغيرها.

 يشار إلى أن شركة ’ديلز أون ويلز‘ تأسست في عام 2008، وتعد واحدة من أسرع وكالات السيارات نمواً على مستوى العالم، حيث تضم صالات عرضها أكثر من 200 سيارة فاخرة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More