هولونس…أول كمبيوتر ذاتي ثلاثي الأبعاد يتوفر الآن في دولة الإمارات

أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخراً أن جهاز هولولنس وهو أول كمبيوتر ذاتي ثلاثي الأبعاد في العالم متوفر الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة للمطورين والمبدعين والشركاء والعملاء على حد سواء، وذلك بهدف تحقيق أفكارهم وتمكينهم من تحقيق المزيد.

يعد مايكروسوفت هولولنس القائم على نظام تشغيل ويندوز 10 قفزة نوعية إلى الأمام في عالم الحلول الحوسبية. إذ  يستطيع الجهاز ابتكار طرق تفاعلية عالية الوضوح بصور ثلاثية الأبعاد مع توفير بيئات مادية حية تتيح طرق جديدة كلياً في رؤية العالم.

وقال أونور ألنتاس، المدير التسويقي لمنتجات سيرفس لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا: “شهدنا منذ إطلاق مايكروسوفت هولولنس تجارب حوسبية رائدة وإمكانيات لامثيل لها مدعومة بتقنية الواقع المختلط. إذ تمتلك مايكروسوفت هولولنس القدرة على تمكين العملاء والشركات من فعل أشياء كانت تعد مستحيلة في السابق.  وأحب التنويه بأننا متحمسون لرؤية ما ستقدمه هذه الأداة الثورية لجميع الصناعات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة  وكذلك قدرتها على تحويل الطرق التي يعمل بها المبدعين مع البيانات الثلاثية الأبعاد، وذلك بهدف إعادة تحسين المنتجات والاستفادة من استخدام المعلومات وترجمتها على أرض الواقع”.

تمتلك مايكروسوفت هولولنس القدرة على تحويل الشركات في جميع أنحاء العالم، في حين تعتبر هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا” من أوائل المنظمات داخل دولة الامارات العربية المتحدة التي تقوم باعتماد تقنية مايكروسوفت هولولنس. إذ  تمكنت الهيئة من إيجاد طرق تواصل وأساليب عمل جديدة مبتكرة ومعاصرة تتسم بالسهولة والكفاءة  وتقديم خيارات وسيناريوهات ثلاثية الأبعاد تتماشى والتوجهات الذكية الخاصة بـ”الهيئة”.

يتعامل مايكروسوفت هولولنس مع الصور المجسمة بصورة مباشرة، الأمرالذي من شأنه أن يساعد في إعادة ابتكار طرق جديدة تمكن المستخدمين من التعاون  والاستكشاف  وتحويل الأفكار إلى حقيقة تطبق على أرض الواقع. كما تساعد تقنية الواقع المختلط في جلب الناس والأماكن  والأشياء من العوالم المادية والرقمية معاً، وذلك  بهدف إطلاق العنان لمجموعة واسعة من التجارب.

 وسوف يجد المطورون والمنظمات التجارية والمصممون والمبدعون وكل من يسعى إلى خلق طرق جديدة قائمة على الابتكار قيمة فريدة من نوعها في استخدام مايكروسوفت هولولنس. علماً أن الجهاز متاح الآن مع إضافات جديدة في كل من الإمارات وسنغافورة وكذلك في أكثر من 41 سوقاً في جميع أنحاء العالم.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More