إيرباص تطلق تطبيق iflyA380 على نظام أبل iOS الذي يتيح للمسافرين الاستفادة من أحدث الابتكارات الرقمية

أطلقت شركة إيرباص تطبيق الهواتف المحمولة iflyA380 على نظام التشغيل iOS الخاص بشركة أبل الذي يتيح للمسافرين الاستفادة من أحدث الابتكارات الرقمية وحجز رحلاتهم على الطائرة الأيقونة A380 من وإلى جميع أنحاء العالم.

ومن شأن هذا التطبيق الجديد أن يسهم في رفع أداء الموقع الإلكتروني iflyA380.com الذي يساعد بدوره المسافرين على حجز رحلاتهم على متن إحدى طائرات الـ A380 بكل سهولة ويسر، مع المزيد من الخيارات والميزات وإمكانيات جديدة للتفاعل مع الطائرة A380، بما في ذلك استخدام خاصية الواقع الافتراضي لاستكشاف قمرة القيادة وكافة أجزاء الطائرة وأهم المعالم التي تمر من خلالها A380.

في يومنا هذا، يتوقع العملاء اليوم تصميم تجارب سفرهم الخاصة وسيمنحهم التطبيق الجديد القدرة على القيام بذلك. بما في ذلك حجز رحلاتهم والبقاء على اطلاع بأحدث مستجدات الرحلات بالوقت الفعلي لحصولها. كما سيتمتع المسافرون بمجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة الحصرية، بالإضافة إلى خيار لاستكشاف الوجهات على أساس تحديد الموقع الجغرافي وحسب تفضيلهم الشخصي واكتشاف المقصورة في الواقع الافتراضي. وسوف يتمتعون أيضاً بتجربة فريدة متصلة بمتن الطائرة عن طريق ميزة الواقع الافتراضي المعزز.

وقال مارك فونتين، مسؤول التحول الرقمي في شركة إيرباص: “لقد تلقينا ردود فعل إيجابية حول  الموقع الإلكتروني iflyA380.com، ولهذا أطلقنا تطبيق iflyA380 والذي يعتبر خطوة جديدة لشركة إيرباص نحو تقديم خدمات رقمية تمكن المسافرين من اختيار تجارب سفرهم الخاصة”.

water

مع هذا التطبيق الجديد، تهدف إيرباص إلى تحقيق تجربة سفر ممتعة على متن طائرة الـ A380، ابتداءً من حجز الرحلة وصولاً إلى الوجهة النهائية.

water