لوتاه إنسينس…بخور شرقي عابر للعصور

لوتاه إنسينس...بخور شرقي عابر للعصور
6٬241

أطلقت “لوتاه للعطور” المتخصصة في ابتكار توليفات ماء العطر، والبخور والعود المعطر، والزيوت العطرية النابضة بالفخامة، المستوحاة من التراث الشرقي والفرنسي، بخورها الجديد “لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري” بقاعدته العطرية الخشبية، وعمقه وثرائه، وشذاه الدافىء، وذلك بالتزامن مع بدء فعاليات دورة العام 2018 من مهرجان دبي للتسوق، والممتدة حتى 27 يناير 2018.

ويتميز البخور الجديد “لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري” الفريد من نوعه بأريج عطري علوي دافئ وخشبي، تغنيه التوليفة المتناغمة بين شذا العنبر الشجري والأريج الزهري الأوسط، والأريج القاعدي الحلو، بما يجعله بخوراً متناغماً آسراً للعبق الشرقي، مع لمسة إبداع عطرية فرنسية.

وتنتج هذه التوليفة العذبة من الشذا الثلاثي المتناغم، أريجاً ممزوجاً بمشاعر المرح والأحاسيس والأفكار الهادئة، ليشعر من يستنشق بخور “لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري” على الفور بالتحرر والاسترخاء وسط أجواء ساحرة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط