جاكوار تحتفي بنجاح طراز “إف-بيس” من خلال فيلم دعائي متفرد

نشرت جاكوار فيلماً دعائياً فريداً من نوعه للاحتفاء بنجاح سيارتها متعددة الاستخدامات عالية الأداء F-PACE بعد حصدها 70 جائزة عالمية بما فيها جائزة “أفضل سيارة في العالم لعام 2017″ و”أفضل تصميم سيارة لعام 2017”.

ويحمل الفيلم الدعائي الجديد عنوان Blacklight (الضوء الأسود)، وهو يصور انهمار آلاف القطرات من الطلاء على سطح F-PACE لترسم معاً ملامح التصميم الخارجي المذهل والهندسة المتطورة للسيارة. وعندما تغطي قطرات الطلاء والماء هيكل السيارة بالكامل، تدفع مراوح عملاقة مزيج القطرات عبر انحناءات الهيكل لتعكس انسيابية تدفق الهواء على سطح السيارة بأسلوب تصويري رائع يكشف عن تحفة فنية حقيقية في عالم السيارات.

وفي هذه المناسبة، قال إيان كالوم، مدير التصميم لدى “جاكوار“: “أردنا ابتكار تصميم استثنائي لأول سيارة متعددة الاستخدامات عالية الأداء من ’جاكوار‘، ونحن سعداء جداً بمدى النجاح الذي حققه تصميم F-PACE حول العالم. وبعد فوز السيارة بسبعين جائزة، أردنا تصوير فيلم يعكس الإتقان الهندسي وبراعة التصميم الذي لطالما تميزت به جاكوار. وكانت النتيجة فيلماً فريداً لا يقل روعةً عن سيارة F-PACE نفسها”.

وخلال تطوير السيارة، بذل مهندسو جاكوار قصارى جهدهم لضمان وضع الخطوط الانسيابية التي رسمها مصمموها المبدعون موضع التطبيق العملي. ويكرم الفيلم جهود فريق التصميم الذي أمضى مئات الساعات لتحسين انسيابية F-PACE في اختبارات النفق الهوائيّ، الأمر الذي أثمر عن درجة ممتازة في معامل السحب بنسبة 0,34.

وإلى جانب ضمان كفاءة F-PACE في الاندفاع بسلاسة تامة عبر الهواء، تم تحسين تصميمها الخارجي للحد من تراكم الأوساخ عليها قدر الإمكان، ولا سيما في قسمها الخلفي. كما تم تصميم مؤخرة السيارة على نحو يتيح أفضل رؤية خلفية ممكنة على الطرق المنحنية وفي الظروف الجوية القاسية.