أسبوع حافل بالتشويق في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

اختتمت اليوم الدورة الرابعة عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات التي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي على مدى خمسة أيام، حيث جرى الترحيب بأكثر من مائة ألف زائر من الدولة والدول المجاورة في تأكيد على قوة واستقرار سوق السيارات في دولة الإمارات والمنطقة.

وشهد معرض دبي الدولي للسيارات أكثر من 100 عملية إطلاق عالمية وإقليمية لطرازات جديدة من كبرى شركات صناعة السيارات العالمية والموردين – كما شهد المعرض عمليات إطلاق مشهودة من قبل كل من إنفينيتي ورولز رويس وماكلارين وجيب ومازدا وجاغوار لاند روڤر وشركة هايبر كار الإماراتية، ديفيل – وتخللت فعاليات المعرض أيضاً سلسلة من الأنشطة التفاعلية، واستعراض أداء بعض السيارات الخارقة، ومزاد السيارات الكلاسيكية وأنشطة خاصة بالعائلات.

معرض دبي الدولي للسيارات 2017

منصة عرض رائعة للسيارات الجديدة 

ونجح عدد من الشركات الكبرى من الاستفادة من المنصة المثالية لمعرض دبي الدولي للسيارات ترجمت عبر عقد مجموعة  من الصفقات الناجحة.  ومن أهم تلك الشركات لينكولن وفورد ونيسان.

معرض دبي الدولي للسيارات 2017-01

وأكدت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس لإدارة المعارض والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي أن حشود الزائرين التي توافدت على معرض دبي الدولي للسيارات قوبلت بمجموعة متميزة جداً من الطرازات الفاخرة التي عرضها وأطلقها العارضون الممثلون لكبرى الشركات العالمية المصنعة والمنتجة للسيارات.

شاهدوا مقطع الفيديو الذي يلقي الضوء على بعض الفعاليات في المعرض:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More