هل تريد السفر إلى أكثر من 100 بلد حول العالم دون الحاجة إلى تأشيرة سفر؟

السفر دون الحاجة إلى تأشيرة
9٬005

لربما لم يسمع كثير منا عن برامج الحصول على جنسية بلد آخر من خلال الاستثمار العقاري أو المساهمة في بعض المشاريع الإنمائية للبلد المراد الحصول على جنسيته. أما لماذا يلجأ بعض الأشخاص إلى هذا الخيار فالسبب يتعلق بأمور عدة لعل أبرزها يتمثل في سهولة السفر إلى ما يربو على 100 بلد حول العالم دون الحاجة إلى تأشيرة…

ومع أن السوق تغص بالكثير من الشركات التي تقدم هذه الخدمات إلا أن شركة سيتيزينشيب فيت الأمريكية العريقة تعد من أفضل الشركات وأكثرها موثوقية وأهلية على الإطلاق. وهي فوق ذلك تعد الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط الحاصلة على أكبر عدد من التراخيص الحكومية الممنوحة من حكومات البلدان التي تقدم هذا النوع من البرامج.

من جانبه، قال عزام محمد، الرئيس التنفيذي لشركة سيتيزينشيب فيت: “نحن نحرص بالدرجة الأولى على الوقوف عند حاجات عملائنا وتقديم النصح والمشورة لهم قبل كل شيء،  ثم ننصت إلى رغباتهم وإمكاناتهم، ومن ثم نقوم بتقديم أفضل الحلول الكفيلة بإنهاء معاناتهم في ما يخص السفر والتنقل حول العالم”.

كما  تقدم هذه الشركة الرائدة خدمات متكاملة للحصول على الجنسية الأخرى والتمتع بإمكانية السفر إلى أكثر من 100 بلد حول العالم دون الحاجة إلى تأشيرة. ولديها أيضاً فريق مؤهل وعلى درجة بالغة من الكفاءة والخبرة.

للمزيدمن المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الآتي:

http://www.citizenshipfit.net/