معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة ينطلق الشهر القادم

معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة ينطلق الشهر القادم

يستعد مرسى خور دبي في نادي خور دبي للجولف واليخوت  لاستقبال معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة الذي تنطلق فعالياته من 9 إلى 11 نوفمبر 2017. ويعتبر المعرض الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ليشكل وجهة لعشاق القوارب في المنطقة. كما يحتضن المعرض باقة من الفعاليات والسباقات والأنشطة الرياضية المتنوعة والجديدة التي تستهدف العائلات من جميع الأعمار.

هذا وتقام جميع فعاليات المعرض تحت رعاية نور للتكافل الإسلامي، والتي بدورها تقدم تسهيلات وفرصاً حصرية لجميع الراغبين بشراء وبيع القوارب على حد سواء، إلى جانب رعايتها لمجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية المناسبة لجميع أفراد العائلة لقضاء وقت مميز خلال أيام المعرض التي توافق عطلة نهاية الأسبوع.

وحول الاستعداد لإطلاق المعرض، قال عبدالله علي النون، مدير نادي خور دبي للجولف و اليخوت: “يسعدنا للسنة الثامنة على التوالي، استضافة معرض دبي السنوي للقوارب و اليخوت المستعملة، الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية ضمن أجندة الفعاليات في دبي ،وتنطلق فعاليات المعرض عند الساعة الرابعة عصراً من يوم الخميس 9 نوفمبر 2017، وسوف يتجاوز عدد القوارب المعروضة هذا العام ما كان عليه خلال السنوات السابقة ضمن المرسى الذي يستوعب 121 يختاً وقارباً. وتتضمن فعاليات المعرض لأول مرة  مهرجان  ’لوبستر فيست‘ للمأكولات والحياة البحرية، إلى جانب سباق قوارب التنين للباحثين عن المتعة والتشويق يوم الجمعة 10 نوفمبر الساعة السابعة صباحاً، وبعض الدروس في رياضة اليوغا واللياقة البدنية المخصصة للأمهات والأطفال، وذلك على ’الجزيرة‘ في نادي خور دبي للجولف واليخوت يومي الجمعة والسبت الساعة الرابعة عصراً وعند غروب الشمس”.

معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة ينطلق الشهر القادم
عبدالله علي نون المدير الإداري لنادي خور دبي للجولف واليخوت والمتحدث الرسمي للمعرض

وأضاف : ” كما تتضمن فعاليات المعرض جملة من الأنشطة الترفيهية المخصصة للصغار التي تشمل باقة من الألعاب الشيقة والنشاطات الممتعة مثل تشكيل البالونات، والرسم على الوجوه، واستكشاف الفنون والحرف اليدوية، والقفز داخل القلعة المطاطية، واللعب في حديقة الحيوانات الأليفة المصغرة. وسوف يتمكن زوار المعرض من الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من أطباق المأكولات البحرية ضمن المساحة المخصصة لمهرجان ’لوبستر فيست‘، وذلك مقابل 45 درهماً إمارتياً فقط”.

01-معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة

مكان انعقاد المعرض

يشرع المعرض أبوابه في نادي خور دبي للجولف واليخوت، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 9 نوفمبر 2017 من الساعة 4 عصراً وحتى 9 مساءً، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى 9 مساءً يومي الجمعة والسبت في 10 و11 نوفمبر 2017 ، ويستقبل الجمهور مجاناً باستثناء بعض الأنشطة التي تتطلب دفع رسوم رمزية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More