لحياة عصرية بامتياز

إكسبيريا إكس زد بريميوم يتألق باللون الأحمر – روسو

إكسبيريا إكس زد بريميوم يتألق باللون الأحمر
153

إذا كنت ترغب في إضفاء نفحة من الألوان المنعشة على حياتك، فأنت محظوظ، لأن الهاتف المتحرك الذكي “إكسبيريا إكس زد بريميوم” (Xperia XZ Premium) الحائز على جوائز، سيكون متوفراً باللون الأحمر الفخم تحت اسم روسو (Rosso) – وتحتاج فقط لمدة أسبوع لكي تتمكن من الحصول عليه.

لقد احتل “إكسبيريا إكس زد بريميوم” العناوين منذ إطلاقه في مطلع العام الجاري وآثار الدهشة والحماسة في النفوس لما يختزنه من ميزات متقدمة، بما في ذلك أول شاشة عرض 4K يتضمنها هاتف متحرك ذكي في العالم وكاميرا مبتكرة مزودة بخاصية “موشن آي” (Motion Eye™) تسمح بتسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة (Super Slow Motion). ويمكنك الآن الحصول على كل ذلك مغلفاً باللون الأحمر الرائع مع إكسبيريا إكس زد بريميوم روسو.

يتماهى الأحمر الأنيق والنابض بالحياة بشكل مثالي مع التقنية المتطورة التي يزخر بها. وسوف يبقيك بعيداً عن الزحمة ويجعل هاتفك المتحرك الذكي محطّ اهتمام من خلال مظهره وميزاته المبتكرة على حدّ سواء.

سوف يتوفر إكسبيريا إكس زد بريميوم روسو اعتباراً من نهاية أكتوبر الجاري في متاجر مختارة وبسعر 2499 ريالاً في المملكة العربية السعودية و2699 درهماً مع قسيمة مجانية في الإمارات العربية المتحدة.