غو برو الأمريكية تطلق أفضل كاميراتها على الإطلاق

أظهر مقطع فيديو لشركة غو برو الأمريكية كاميرا شديدة الدقة من نوع Hero-6، تختزل في ثناياها أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا التصوير في هذا المجال…

وخلال استعراض لمزايا وسمات هذه الكاميرا على هامش معرض سان فرانسيسكو الأخير للتقنيات أوضح الخبراء في الشركة أنها تتميز عن سابقاتها من كاميرات غو برو بقدرتها على تصوير مقاطع الفيديو بتقنية “slow-mo”، هذا فضلاً عن إمكانيتها اتخاذ لقطات بدقة “4K”، وذلك بمعدل 60 لقطة في الثانية ولقطات بدقة “2.7 k” بمعدل 120 لقطة في الثانية، وبدقة “1080 بيكسل” بمعدل 240 لقطة في الثانية.

وبالإضافة لتلك الميزات حرص الخبراء أثناء تطوير “Hero-6” على تحسين أجهزة البث اللاسلكية فيها لتكون قادرة على نقل الملفات ومقاطع الفيديو عبر شبكة الواي-فاي بدقة عالية، كما طوروا معالجاتها الصورية في مسعى لجعل الألوان أكثر إشراقاً وتبايناً.

كما استبدلت في هذه الكاميرا رقائق Ambarella التي كانت موجودة في نماذج غو برو السابقة، لتحل مكانها رقائق “GP1” التي أفضت في المحصلة إلى الارتقاء بعناصر الجودة في تصوير مقاطع الفيديو وكذا ساهمت في سرعة تعاملها مع أجهزة الحاسوب (الكمبيوتر).

المصدر: رامبلر

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط