هل سيتفوق هاتف بيكسل 2 الجديد على آيفون 10؟

12٬743

يرجح خبراء تقنية المعلومات في موقع “سي إن بي سي” أن يحظى هاتف غوغل بيكسل القادم بمواصفات تفوق نظيراتها في  هاتف آيفون X  الذي أماطت شركة آبل اللثام عنه في وقت سابق من الآن.

ووفقاً للموقع عينه، فإن جميع وسائل الإعلام كانت على علم مسبق بمزايا هواتف آيفون الجديدة التي تم طرحها آنفاً، وذلك على عكس تلك المتعلقة بهاتف غوغل الذي تجري الاستعدادات لإطلاقه بشكل رسمي.

وكانت غوغل أعلنت في وقت سابق بأنه من المقرر أن يتم الكشف عن هاتف بيكسل 2 الجديد في الرابع من أكتوبر من العام 2017. كما نصحت المقبلين على شراء الهواتف الذكية إلى التريث وانتظار هاتفها المنتظر، وذلك  قبل تقديم طلبات الشراء لهاتف آيفون 10.

نظام التشغيل

من شأن هاتف بيكسل الجديد أن يعمل بنظام أندرويد أوريو الجديد، والذي أشادت به التقارير. ومن المزمع أن يتضمن تقنيات تدعم شبكات “إل تي إي” الجديدة والتي ستستخدمها شبكات اتصالات عدة في المستقبل القريب.

وفضلاً عن تقنيات الشبكة المتطورة ونظام  العمل السريع، يراد لهاتف  بيكسل 2 أن يتبنى ميزات الواقع الافتراضي، وذلك على نحو غير مسبوق، وهي تقنية  لم يتم التطرق إليها البتة من قبل هواتف آبل.

الميزة الأكثر إثارة

ولعل الميزة الأكثر إثارة في هاتف غوغل الجديد، وذلك وفقاً للموقع عينه، تتمثل في  عدم توفر معلومات واضحة عن ميزاته، والتي لربما تتفوق على تلك التي يحظى بها هاتف آيفون 10.

المصدر سي إن بي سي

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط