ألفا وان …تحفة لامبورغيني الحقيقية من الهواتف الذكية

أماطت شركة “تونينو لامبورغيني” النقاب عن تحفتها النفيسة بكل المقاييس والمتمثلة بهاتف ألفا وان الذكي والذي يكاد يرتقي إلى فخامة سياراتها المترفة والتي لا تنفك تسحر عشاق السيارات أنّى وجدوا وتوقد في النفس مخايل الإعجاب والإدهاش.

هاتف ألفا وانوإذ يتميز الهاتف الجديد بجلد إيطالي طبيعي أسود اللون صنع يدوياً وهيكل قدّ من معدن أقوى من التيتانيوم، مستخدم في صناعة سيارات لامبورغيني، فقد أتى إطار الهاتف على نحو أكثر مقاومة للتآكل والخدوش، وذلك مقارنة بإطارات أقرانه من الهواتف الذكية المصنوعة من التيتانيوم.

هاتف ألفا وان-01وعلى الرغم من أن شركة السيارات الإيطالية تزعم بأن هاتفها “ألفا وان” يتضمن أحدث المميزات التكنولوجية، إلا أن الجهاز يزخر بمواصفات مماثلة لتلك المتوفرة في الهواتف الذكية الأخرى التي لا يكاد ثمنها يتعدى ثلث ثمن هاتف لامبورغيني الجديد.

هاتف ألفا وان-02

ويأتي الهاتف مزوداً بذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 غيغابايتاً، وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايتات، كما تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميغابيكسلاً، وهي تدعم خاصية”optical stabilization”، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسلات.

هاتف ألفا وان-03

أما الشاشة  فتعمل بتقنية “Quad HD”، ويقدر حجمها بنحو 5.5 بوصة، هذا فضلاً عن أن هاتف لامبورغيني يمتلك مواصفات مماثلة لتلك التي يحظى بها هاتف سامسونغ غالاكسي إس 8 الذي أطلقته الشركة مؤخراً في الأسواق. كما يتوقع الخبراء أن يحمل  هاتف آيفون 8، الذي سيتم إطلاقه قبل نهاية هذا العام، مواصفات تقنية مماثلة.

هاتف ألفا وان-05

ويتوفر الجهاز عبر الإنترنت من خلال موقع شركة لامبورغيني، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل من نوع أندرويد نوغا ويعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 820، ثماني النوى، بالإضافة إلى أنه زود ببطارية ذات سعة تقدر بنحو 3250 ميللي أمبير/ الساعة.

هاتف ألفا وان-06

ولا يتضمن هاتف “ألفا وان” خاصية التعرف على الوجوه أو كابل الشحن السريع، وهي من الميزات التي تدعم هاتف سامسونغ غالاكسي إس 8 الذي يبلغ سعره 900 دولار أمريكي، حيث يعد من الهواتف الذكية الراقية التي صدرت هذا العام. كما ويدعم الهاتف شريحتي “SIM”، والماسح الضوئي لبصمة الإصبع، شأنه شأن الكثير من الهواتف الرائدة من آبل وسامسونغ وسوني وغيرها.

هاتف ألفا وان-07

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن هاتف “ألفا وان” يأتي مزخرفاً ومزوداً بشعار الشركة الإيطالية المصنعة للسيارات، والمتمثل في الثور الهائج “رمز القوة والشجاعة والعزم والجرأة”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More