سامسونغ بصدد الكشف عن هاتفها الجديد سامسونغ غالاكسي نوت 8

أماط تقرير جديد، صدر عن موقع Venturebeat الأمريكي المعني بأمور التكنوولوجيا، اللثام عن حقيقة مفادها أن سامسونغ بصدد الكشف عن هاتفها الجديد غالاكسي نوت 8 خلال النصف الثاني من سبتمبر.

هاتف غلاكسي نوت 8 الجديد-04

هذا ومن المزمع أن يصبح هذا الهاتف أغلى هاتف ذكي يتم إنتاجه بواسطة الشركة الكورية الجنوبية حتى  الآن، الأمر الذي من شأنه أن يتناقض مع شائعة سابقة مفادها أن الهاتف الجديد سيتم الكشف عنه في أغسطس.

هاتف غلاكسي نوت 8 الجديد-01

وسيتم بيع النسخة المقفلة من هاتف غالاكسي نوت 8 بسعر 999 يورو فى  أوروبا، أما في الولايات المتحدة، فلربما ستبلغ قيمة الجهاز الجديد ما قدره 900 دولار، وذلك نظراً لأن الأسعار الأوروبية هي دائماً أعلى من نظيراتها الأمريكية، وذلك مرده إلى ضريبة القيمة المضافة.

هاتف غلاكسي نوت 8 الجديد-03

ومن المتوقع أن يزخر هاتف غالاكسي نوت 8 بشاشة منحنية بقياس 6.3 إنشات. وسيكون الهاتف الجديد مختلفاً بعض الشيء عن الـ S8، وذلك بفضل العديد من الميزات، بدءاً من قلم S الذكي المميز، وصولاً إلى القدرات البرمجية المحسنة والكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميغابيكسل وذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 6 غيغابايت.

هاتف غلاكسي نوت 8 الجديد-02

وسيعمل هاتف غالاكسي نوت 8 الجديد بالمعالج نفسه الموجود بسلسلة الـ S8 وهو سنابدراغون 835، أو إكسينوس 8895، وذلك اعتماداً على السوق.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More