وفقاً للصور المسربة…ون بلس 5 نسخة طبق الأصل عن آيفون 7 بلس

7٬665

أظهرت  صور جديدة مسربة لهاتف  ون بلس 5 المرتقب، الذي تعتزم شركة “ون بلس” الإعلان عنه رسمياً يوم 20 حزيران/يوينو من العام 2017، أن الهاتف سيحاكي في تصميمه  أحد أشهر الهواتف الذكية المتوفرة في السوق.

ون بلس 5

استنساخ واضح لمزايا آيفون

وأظهرت الصور التي نشرها موقع “أندرويد بوليس” Android Police؛ المتخصص في أخبار نظام التشغيل أندرويد، وقال إنها “موثوقة”، أن “ون بلس 5” المنتظر سوف يستنسخ تصميم هاتف آبل، آيفون 7 بلس، وذلك في ما يتعلق بمكان الكاميرتين الخلفيتين والفلاش والشعار، وحتى اللون.

ون بلس 5 -01

وتخالف الصور الجديدة ما سُرب سابقًا في ما يخص تصميم الهاتف؛ إذ كشفت صور سابقة أن الجهاز سيأتي  مع كاميرتين متموضعتين على نحو عمودي، في حين تظهرهما الصور الجديدة بشكل أفقي.

يُذكر أن صاحب التسريبات الشهير “إيفان بلاس” نشر عبر حسابه على تويتر بعض المعلومات المتعلقة بهاتف ون بلس 5، وذلك بالإضافة إلى الصورة نفسها التي نشرها موقع “أندرويد بوليس”.

هاتف  ون بلس 5 -02

معالج ثماني النوى

وقال بلاس في تغريدة إن هاتف ون بلس 5  سوف يضم معالجاً ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراغون 835، هذا فضلاً عن ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 غيغابايتات، وسوف يُطلق في الهند يوم 22 حزيران/يونيو الجاري عبر شركة أمازون حصريًا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط