إكسبيريا إكس زد بريميوم… يصل إلى الإمارات ويمكن طلبه عبر الإنترنت والمتاجر المختارة الأخرى

أعلنت “سوني موبايل كوميونيكيشنز” حديثاً، أنه بات بإمكان العملاء في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة التقدم بطلب مسبق لشراء هاتفها الذكي المحمول من نوع إكسبيريا إكس زد بريميوم (Xperia XZ Premium) عبر الإنترنت، أو من خلال بعض المتاجر المختارة في الدولة، وذلك اعتباراً من 20 مايو 2017.

هذا وسيحصل العملاء الذين يقومون بشراء هاتف إكسبيريا إكس زد بريميوم على سماعات أذن من نوع Sony XB950BT Bluetooth مجاناً، وذلك عند القيام بعملية الحجز المسبق لهذا الهاتف الذي يبلغ سعره 2699 درهماً.

Sony XB950BT Bluetooth
المتاجر التي يتوفر بها

أما المتاجر التي يتاح من خلالها الطلب المسبق على هذا الجهاز  فتشمل كلاً من “سوني بوتيك” الواقع في مول الإمارات ومتاجر “شرف دي جي” و”جامبو” المنتشرة في كل أنحاء دولة الإمارات.

حائز على أكثر من 30 جائزة عالمية

يشار إلى أن إكسبيريا إكس زد بريميوم، الحائز على أكثر من 30 جائزة عالمية في قطاع الهواتف المحمولة الذكية، هو الوحيد من نوعه في العالم الذي يتميز بخاصية كاميرا  Motion Eye™. وبإمكان هذا الهاتف، وللمرة الأولى على الصعيد العالمي، التقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بحركة شديدة البطء (Super slow motion)، وذلك عبر ما قدره 960 إطاراً في الثانية الواحدة، وأبطأ بمعدل أربع مرات مقارنة بأي هاتف ذكي محمول آخر. كما وبإمكان كاميرا هذا الجهاز المتقدمة جداً التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة. 

إكسبيريا إكس زد بريميوم

شاشة ذات مدى ديناميكي متقدم

يتميز إكسبيريا إكس زد بريميوم أيضاً، وللمرة الأولى على الإطلاق في عالم الهواتف المحمولة، بشاشة عرض من نوع ii  4K HDR (ذات المدى الديناميكي العالي  2160×3840) قياس 5.5 إنشات. ولعل الاستفادة من تجربة سوني الفريدة من نوعها حقاً من خلال استخدام تقنية تلفزيون “برافيا” (BRAVIA TV)، تمنح المستخدم فرصة مشاهدة من نوع آخر، وذلك عبر جهاز محمول يستقر في راحة اليد بعيداً عن تسمّره في مكانه على الأريكة.

معالج من نوع كوالكم سناب دراغون 835

 يمنح إكسبيريا إكس زد بريميوم مستخدميه ميزة تحميل فائقة السرعة. كما ويتميز بتصميمه الدائري الرائع، هذا فضلاً عن الكثير  من الخصائص الذكية الأخرى، وذلك مرده إلى المعالج الذي تم تزويده به وهو من نوع “كوالكم سناب دراغون 835” (Qualcomm Snapdragon™ 835)، وقابس “USB Type-C” سهل التوصيل.

هيديوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالمي في شركة سوني موبايل كوميونيكايشنز
هيديوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالمي في شركة سوني  موبايل كوميونيكايشنز يعرض الهاتف الجديد 
موعد وصوله إلى السوق الإماراتية

يبدأ طرح إكسبيريا إكس زد بريميوم، المتوفر باللونين الكروم والأسود وفقاً للطلب المسبق في الإمارات، وذلك اعتباراً من 20 مايو 2017 ولغاية 31 مايو من العام نفسه. في حين سيطرح هذا الهاتف في المتاجر العادية الأخرى اعتباراً من الأسبوع الثاني من يونيو 2017.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More