هاتف هواوي‎ بي10 ‎يحصد جائزة‎ ‎أفضل كاميرا للهاتف الذكي

843

تمكنت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”، التي تعد ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، حديثاً، من الظفر بجائزة أفضل كاميرا هاتف ذكي، والتي زود بها هاتفها الذكي “بي10” P10، وذلك ضمن جوائز جمعية الصور التقنية الصحافية “تكنيكال إيميج برس أسوسييشن”، المرموقة للتصوير الفوتوغرافي.

هاتف هواوي‎ بي 10

وأقامت الجمعية العامة لجوائز جمعية الصور التقنية الصحافية الحفل، الذي فاز فيه هاتف هواوي بي 10، في هافانا، كوبا، وذلك بغية التصويت لصالح أفضل منتجات التصوير لعام 2017 ضمن 40 فئة.

رأي رئيس المجموعة

وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال جين جياو، رئيس “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”: “لقد تمكنّا من الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي جاءت تكريماً وتأكيداً على التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا المخلصين. ونحن نعمل دائماً على توفير نوعية متميزة لعملائنا، ونتطلع إلى المزيد من التقدم والارتقاء بجودة التصوير الذكي إلى مستويات جديدة خلال السنوات المقبلة”.

هاتف هواوي‎ ‎‏بي 10 من أفضل الهواتف الذكية

تعاون وثيق مع لايكا

 ضاعفت هواوي جهود تعاونها مع شركة تصنيع الكاميرات الألمانية لايكا لتوفير قدرات تصوير لقطات بورتريه Portrait مبتكرة، في تصميم أنيق ومتين. وتتميز كاميرا لايكا المزدوجة Leica dual-camera 2.0 بميزة تأثير فتحة العدسة الواسعة wide aperture.

هاتف هواوي‎ ‎‏بي 10 يتربع على رأس قائمة أفضل الهواتف الذكية

ألوان أكثر وضوحاً

وتساعد خوارزمية عمق المجال الجديدة على التصوير بألوان أكثر وضوحاً ودقة وحيوية مع خلفية مموهة بشكل أنيق، أو تأثير بوكيه Bokeh الطبيعية. وبالإضافة إلى إعدادات كاميرا لايكا المزدوجة في الجانب الخلفي، يتميز الهاتف الذكي “بي10” P10 بكاميرا لايكا أمامية أيضاً.

هاتف هواوي‎ ‎‏بي 10 يحتل أعلى المراتب على مستوى العالم

نسخ بألوان خاصة

يتوفر الهاتف الذكي “بي10” P10 في المملكة العربية السعودية باللون الأزرق المتلألئ والأسود المطفي والذهبي المبهر ويبلغ سعره 1,899 ريالاً سعودياً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط