جيلي إمجراند ‏إكس 7‎‏ الرياضية والجديدة كلياً تصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

أطلقت شركة جيلي أوتو، العلامة التجارية الشقيقة لشركة فولفو، سيارة جيلي إمجراند ‏إكس 7‎ الرياضية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة.

جيلي إمجراند ‏إكس 7‎‏ الرياضية الجديدة

 لغة تصميم مستوحاة من بيتر هوربوري

تتوافر سيارة جيلي إمجراند ‏إكس 7‎ في الإمارات العربية المتحدة لدى شركة الاتحاد للسيارات، وهي تجسد لغة تصميم مستوحاة من (بيتر هوربوري) وفريق تصميم جيلي العالمي في كاليفورنيا وبرشلونة وشنغهاي. وتمتلك سيارة جيلي إمجراند ‏إكس 7‎، التي ترقى إلى علامة “سبورتس” الرياضية، الشكل المثالي، ويكمل هذا  الشكل الخارجي الرائع أحد أجود التصاميم الداخلية. أما المقصورة فتتسم بأنها ذات جودة عالية للغاية. كما وتزخر بمقاعد فسيحة ومريحة، الأمر الذي من شأنه أن يسمح للركاب بالتمتع بإطلالة كبيرة، وذلك من خلال فتحة سقف بانورامية كبيرة.

 

جيلي إمجراند ‏إكس 7‎‏ الرياضية

أفضل سيارات الدفع الرباعي في فئتها

تعد جيلي إمجراند ‏إكس 7‎ من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي في فئتها، ولديها عجلة القيادة “مسطحة القاع”، ومجهزة بمحرك ذي 4 أسطوانات بسعة 2.4 لتر، مما يعطي عزم دوران قوي في جميع نطاق دورات المحرك.

جيلي إمجراند ‏إكس 7‎‏ الرياضية الجديدة-المقصورة-02

ناقل الحركة

يساعد ناقل الحركة السلس والتعليق الناعم على مساعدة جيلي إمجراند ‏إكس 7‎ على الانزلاق بسهولة على المطبات وعدم استواء الطرق باتزان هائل. وقد ساعد العمل المكثف من قبل شركة “ميرا” – خبراء حلول هندسة السيارات العالمية – على إبقاء مستويات الضوضاء والاهتزاز والخشونة (NVH) أقل بكثير من المستوى المقبول.

 

جيلي إمجراند ‏إكس 7‎‏ الرياضية الجديدة-المقصورة

نظام التعليق

يقوم نظام تعليق “ماكفيرسون” في المقدمة والتعليق “المستقل متعدد الوصلات” في الجزء الخلفي بعمل جيد للحفاظ على الجر الالتصاقي على أرض الشارع. كما ويساعد نظام الدفع الرباعي على التفاف جيلي إمجراند ‏إكس 7‎ حول الزوايا بسرعة لافتة مع الحفاظ على الاتزان أثناء السرعات العالية.

 

جيلي إمجراند ‏إكس 7‎‏ الرياضية الجديدة- صندوق الأمتعة

اقتصادية في استهلاك الوقود

يمتاز طراز جيلي إمجراند ‏إكس 7‎ بميزات تعد على قدم المساواة مع السيارات الفاخرة الراقية. وهي فوق ذلك أكثر اقتصاداً في مجموعة متنوعة من المجالات، كالتكلفة وكفاءة الوقود والصيانة.

جيلي إمجراند ‏إكس 7‎‏ الرياضية الجديدة - لقطة خلفية

السعر في دولة الإمارات

الأسعار تبدأ من 55,000 درهم إماراتي للطراز الأساسي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More