تاغ هوير تطلق ساعة مبتكرة وفريدة من نوعها تحتفي بحداثة وريادة دبي

14٬987

أعلنت علامة تاغ هوير عن إطلاق ساعة فريدةٍ من نوعها تحمل اسم Dubai Connected Watch Modular 45 بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، وذلك احتفاءً بالروح الريادية الحديثة التي تتسم بها دبي.

TAG Heuer Dubai Connected Watch Modular 45وتتميز الساعة بحزام بنّي من الجلد الفاخر مع بطانة مطاطية مزيّنة بنقش “DUBAI” الحصري، فضلاً عن حزام إضافي باللون الأزرق الذي لطالما ارتبط بالمدينة، وذلك بالإضافة إلى إطارها ذي التصميم الخاص الذي يحمل شعار دبي أيضاً.

TAG Heuer Dubai Connected Watch Modular 45-01
الخيار الأول

كما أثمر التعاون بين تاغ هوير ودبي للسياحة عن ابتكار ثلاثة خيارات لواجهة الساعة الرقمية؛ حيث يتمحور الخيار الأول حول مفهوم “دبي، المدينة التي لا تنام”، ويخاطب من يرغبون بإطلالة ليلية أنيقة بلمساتها المعدنية اللمّاعة باللون الأزرق الذي يرتبط بهوية دبي.

TAG Heuer Dubai Connected Watch Modular 45-02

الخيار الثاني

بينما يهدف الخيار الثاني- الذي يحمل اسم “أرض الصحارى والبحار” بألوانه المستوحاة من عالم المحيطات والصحراء إلى صياغة طابع يأخذ الناظر  في رحلة خيالية نحو بعد زمني مختلف عنوانه الصفاء والهدوء، وذلك بأسلوب يجمع ما بين الأفكار الكلاسيكية واللمسات المتمحورة حول هذا العنوان.

TAG Heuer Dubai Connected Watch Modular 45-03

الخيار الثالث

وأخيراً يأتي الخيار الثالث من تاغ هوير،  الذي يحمل اسم “وقتك جوهرنا”، ليركّز على الصروح والمعالم التي تميّز دبي، مثل برج خليفة  وبرج العرب  والصقر والطاووس، حيث تتبدل هذه الرموز (وعددها 24 رمزاً) مع بداية كل ساعة فوق خلفية ثابتة تضفي طابعاً خاصاً، لتسمح للمستخدم بتخصيص المشهد بما ينسجم وذوقه الخاص، وذلك على مدار اليوم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط