مطعم جونايدن التركي الأصيل يأتي برفقة ملحمته الشهيرة إلى سوق البحار في دبي مول

1٬605

في أعقاب النجاح الكبير، الذي حظي به مطعم جونايدن التركي المرموق للكباب وشرائح اللحم المقدد، وتمخض عن إطلاق ما يربو على أربعين فرعاً له في تركيا، افتتح المطعم أخيراً أبوابه أمام عشاق اللحم في دولة الإمارات العربية المتحدة ليتحف أذواقهم بطعم لحم منقطع النظير.

وإذ  يقع مطعم جونايدن على الواجهة المائية لمدينة دبي، فهو لا يلبث أن يمتع ضيوفه بإطلالة رائعة على نافورة دبي وبرج خليفة، كما  ويُغني خيارات الأكل المنوعة للمطابخ الدولية الفاخرة في سوق البحار.

مفهوم “الستيك هاوس”

يمتاز مطعم جونايدن بريادته في تقديم مفهوم “الستيك هاوس” في تركيا، وهو يستعرض حرفيته في هذا المجال بتقديم أشهى الأطباق التركية الممتازة. ويفخر المطعم بتجربة الكباب الفريدة من نوعها التي يمنحها لضيوفه، والتي تشمل تشكيلة واسعة من أطباق المطبخ التركي الغنية والعريقة. كما تضم قائمة طعام “جونايدن” أطباق كريات اللحم التقليدية، والدونر، والبرجر المنزلي، وتختتم تجربة الأكل الممتعة هذه بأطباق الحلوى التركية التقليدية، مثل الكنافة، والكاتمر، والبقلاوة.

مطبخ مفتوح

إضافة إلى ذلك، يمتاز مطعم جونايدن بمطبخه المفتوح الذي يتحف عشاق المطبخ التركي بعرض استثنائي يفتح الشهية؛ إذ تتسنى لهم مشاهدة كبار الطهاة وهم يشوون اللحوم بإتقان ويعدون أطباق المازة التركية الباردة والساخنة قبل تقديمها.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، صرح جونيت حسن، المؤسس المشارك لسلسلة مطاعم جونايدن والملقب بـ”أستاذ اللحم”، قائلاً: “قدِمت إلى دبي رغبة مني في إمتاع عشاق اللحم فيها بالنكهات الساحرة لأجود أنواع اللحم التي يمكن إعدادها”.

مساحة كبيرة وإطلالة أخاذة

يمتد المطعم على مساحة تتجاوز الـ800 متر مربع، وتتسع قاعته الداخلية الأنيقة والمعاصرة لـ124 شخصاً مع إمكانية مشاهدة عروض نافورة دبي على الشرفة الواسعة.

أوقات العمل والحجز

يفتح المطعم أبوابه على مدار الأسبوع، ويقدم الغداء بدءاً من الساعة 12 ظهراً إلى منتصف الليل. للحجز يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف التالي: 5540700  4 971+.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط