لقاء حصري مع الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع الدراجة القارب

16٬912

على هامش معرض دبي العالمي للقوارب 2017، الذي دارت أحداثه في نادي دبي للرياضات البحرية- الميناء السياحي، التقى فريق عصري.نت “جودا شيلر، الرئيس التنفيذي في شركة شيلر سبورتس الأميركية المصنعة لما يعرف بالدراجة القارب والتي تجسد مزيجاً ما بين القوارب والدراجات الهوائية.

الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع الدراجة القارب-02

يذكر أن جودا شيلر كان أول شخص عبر التاريخ يبحر عبر خليج سان فرانسيسكو ونهر هودسون على متن هيكل قارب ثبتت عليه دراجة هوائية، وكان ذلك في العام 2013، وذلك في مبادرة اجتماعية تمثل الهدف منها آنذاك الحفاظ على البيئة والحد من التلوث الناتج عن استخدام محركات الاحتراق الداخلي. وما لبثت أن تحولت تلك المبادرة إلى مشروع حيوي، وتمخضت النتيجة عن تأسيس ما يعرف حالياً بشركة شيلر سبورتس.

ويقول جودا في معرض إجابته على أسئلة فريق عصري.نت بأن هذه الدراجة القارب باتت تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم، وبأنها تصلح لمختلف الظروف البحرية. كما وشهدت إقبالاً كبيراً عليها في منطقة الخليج بوجه عام، وفي دولة الإمارات على نحو خاص، وذلك على حد قول جودا. 

الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع الدراجة القارب-01

يبقى لنا أن نشير إلى أن سعر هذه الدراجة المائية يبدأ من نحو 4500 دولار أميركي، أي ما يعادل 16 ألف درهم تقريباً، وذلك يعتمد إلى حد كبير على المواد المستخدمة في صناعتها. 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط