جزيرة “سيلويت”…سحرها نُسجت حوله الأساطير

944

بدأت جزيرة “سيلويت” الساحرة والواقعة في السيشل باستقبال الزوّار من منطقة الشرق الأوسط، وذلك  للمرة الأولى على الإطلاق. وتختزل هذه الجزيرة الساحرة كل عناصر الجذب والجمال في هذه البقعة الآسرة من العالم.

جزيرة "سيلويت"

صورة علوية يظهر فيها الساحل المتاخم لمنتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز

ويمكن للزوّار من دول مجلس التعاون الخليجي الوصول إلى جزيرة سيلويت في رحلة جويّة قصيرة تستغرق أربع ساعات ونصف، والنزول في منتجع هيلتون سيشل لابريز، وهو المنتجع الوحيد على هذه الجزيرة المميزة والمحاطة بالشعاب المرجانية.

ومن خلال الإبحار أو الطيران بطائرة مروحية، يتمكن الزوّار من اكتشاف جزيرة سيلويت برمتها والتي تتميز بالمناظر الطبيعية الرائعة والمحاطة بالشواطئ الرملية البيضاء من جميع الاتجاهات.

جزيرة "سيلويت" في السيشل
حوض السباحة في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز

ويمكن للزوّار الذين يتمتعون بلياقة بدنية استكشاف الجزيرة مشياً على الأقدام في رحلة برية مسافتها 10 كيلومترات، وزيارة المحمية التي تضم السلاحف العملاقة والبالغة من العمر نحو 125 عاماً، وتذوق فاكهة الخبز بعد قطفها من الشجرة وشوائها على النار.

وكانت جزيرة سيلويت في ملكية عائلة “دوبان” الفرنسية بعد أن استولت عليها من القراصنة في منتصف القرن التاسع عشر وساهمت العائلة في تطوير المزارع على مستوى واسع النطاق.

وكان في جزيرة سيلويت فندقاً صغيراً عندما اشترتها حكومة السيشل في عام 1983، والذي أصبح فيما بعد منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز. ويقال أن القرصان الشهير جان فرانسوا هودول كان قد دفن كنزه في هذه الجزيرة الخلابة.

جزيرة "سيلويت" في السيشل
حوض السباحة الرئاسي في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز

ويقدم منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز عروضاً خاصة ومرنة جداً لضيوفه القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي. حيث يمكن ضم غرفتين أو أكثر، وذلك وفقاً لعدد الأفراد في العائلة، وتخطيط الفعاليات المتنوعة في جدول زمني مريح وملائم لاحتياجات الضيوف. كذلك يمكن تقديم الوجبات في أوقات وأماكن تتناسب وبرامجهم وفعالياتهم المخططة.

كما ويضم المنتجع أكثر المراكز المجهزة للغوص في جزر سيشل لعام 2017، وهو المركز الوحيد من فئة 5 نجوم المعتمد من قبل اتحاد مدربي الغوص المحترفين (بادي) في المنطقة.

ويقدم مركز الغوص هذا دورات خاصة للنزلاء لتعلم قواعد الغوص واستكشاف الحياة تحت سطح البحر في يوم واحد فقط. وتتوفر أيضاً مجموعة متنوعة من الرياضات المائية الممتعة والملائمة لجميع الأجيال.

جزيرة "سيلويت" في السيشل
إحدى الفيلات في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز

وتتميز جزيرة سيلويت بسوار من الشعاب المرجانية الأجمل في السيشل، والمياه الفيروزية الصافية والتي تمكّن الزائرين من الغوص حتى عمق 35 متراً تحت سطح الماء، وفي ساعات الليل أيضاً.

ولمن يبحث عن الراحة والاستجمام في جزيرة سيلويت يمكنه الاستمتاع بمجموعة من أحدث العلاجات المصممة وفقاً لاحتياجات كل ضيف في النادي الصحي “إيفوريا سبا”. ويضم المنتجع ست غرف علاج خاصة بالأزواج تتربع وسط مناظر طبيعية ساحرة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط