أستون مارتن تخطف الأبصار في معرض جنيف الدولي للسيارات

سيارة أستون مارتن دي بي 11
1٬008

تفخر العلامة التجارية الفاخرة البريطانية، بالإضافة إلى تقديم العرض الأول لسيارة فانكويش إس الجديدة، التي تُمثّل التكرار الأقوى والأكثر دينامية من سيارة سوبر جي تي من أستون مارتن في المعرض الدولي للسيارات، أيضاً بالإعلان عن العرض الأول لسيارتها AM-RB 001 خلال المعرض الأوروبي للسيارات. ويشكّل هذا التعاون المتواصل بين أستون مارتن و ريد بول للتقنيات المتقدمة، الذي تجسّد في سيارة AM-RB 001، عرضاً مثيراً للتطوّر التقني في الابتكار والتصميم، أنتج سيارة رياضية معاصرة بكل ما للكلمة من معنى.

المقصورة الأنيقة لسيارة أستون مارتن دي بي 11

وأخيراً، مع إزاحة الستار عن “مجموعة خدمة Q من أستون مارتن” في جنيف، ستعرض أستون مارتن خدمة Q المحسنة للماركة من أستون مارتن والمصممة حسب الطلب. وتعرب أستون أستون مارتن عن سعادتها بالإعلان عن عهد جديد من السيارات الرياضية المصممة حسب الطلب مع التوسع في خدمتها لتلائم المواصفات الشخصية. وقد تطورت خدمة Q من أستون مارتن إلى عرض متعدد المستويات، يمنح العملاء فرصاً لا حدود لها تقريبا لخلق سيارتهم أستون مارتن الخاصة الفريدة من نوعها من خلال تعزيز مستويات التصميم وتفاعل العملاء.

مجموعة خدمة Q من أستون مارتن

تضفي مجموعة خدمة Q من أستون مارتن مجموعة من اللمسات التصميمية المميزة إلى سيارتك من أستون مارتن؛ إذ يمكن إضافة اللمسات والتحسينات الحصرية إلى سيارتك من أستون مارتن انطلاقاً من المواصفات والتركيب إلى مرحلة التشطيب اليدوي بالكامل في مقر الماركة الفاخر في جايدون. وبتجاوز قائمة الخيارات القياسية، تتضمن المجموعة ألواناً حصرية للدهان والتنجيد، مواد التشطيبات النهائية والعناصر الحرفية المشغولة. وتتراوح هذه من نمط الجلد المبطن المنجّد بطريقة فريدة من نوعها إلى تشطيبات ملونة للعجلات التي تدمج شفرات بلون جسم السيارة إلى شعاب مخروطة بالماس، فضلاً عن استخدام الخشب الجديد والعناصر الداخلية الجلدية.

سيارة إيه إم-آر بي 001 وهي حصيلة تعاون أستون مارتن مع ريد بول ريسينغ

خدمة Q من أستون مارتن لسيارة DB11

يتجسّد نطاق وعمق المجموعة الجديدة لخدمة Q من أستون مارتن في سيارة DB11 الحصرية التي ستعرض في معرض جنيف الدولي للسيارات المقبل عام 2017، حيث وضعت خدمةQ  من أستون مارتن اللسمات الأخيرة لسيارة DB11 بطلاء أوكسيد الكوبالت الأزرق الحصري، مقترناً مع تفاصيل نسيج تويل الساتان اللامع، والألياف الكربونية المُشكّلة بالخراطة بما فيها – الزوائد الأمامية، العوارض الجانبية، الموزع الخلفي، الشرائط الجانبية، ألواح غطاء المحرك ومرايا الأبواب. في الداخل، غُطيت المنطقة العليا والسفلى للمقصورة بطبقات من جلود شبه أنيلية بلون الزجاج البركاني الأسود، مع تطريز شعار خدمة Q من أستون مارتن طُرز النافر على مسند الرأس، بينما تضفي مراكز العجلات من الألياف الكربونية وغطاء المحرك لمسات خفيفة. كما تتوافر أيضاً مجموعة تضمّ أربع حقائب متطابقة اللون من خلال المجموعة.

خدمة Q من أستون مارتن- المَهمة

تشكّل المرحلة الثانية من عرض أستون مارتن المعزز، وهي خدمة Q من أستون مارتن – المَهمة، خطوة في عالم السيارات الرياضية الفردية المفصّلة حقاً حسب الطلب. وتمثّل المَهمة بالضبط، عملية تبدأ بمحادثة وتنتهي بسيارة، رحلة تنطوي على تعاون بشكل شخصي مع فريق التصميم من أستون مارتن. ويعلّق الدكتور ماثيو بينيت، المدير العام لخدمة Q من أستون مارتن قائلاً: “إنها عملية تكليف؛ حيث ينطلق عملاء هذه الخدمة، بالعمل عن كثب مع فريق تصميم أستون مارتن، إلى آفاق لا حدود لها سوى المخيلة – وتبدأ كل مَهمة جديدة بورقة فارغة”. كما تتعاون الشبكة العالمية لموزعي أستون مارتن على نحو وثيق أيضا مع المَهمة لإنشاء سلسلة تشغيل محدودة جداً تضم ميزات وعناصراً تصميمية مميّزة لمناطقهم وعملائهم.

سيارة أستون مارتن دي بي 11

يمكن توسيع خدمة Q من أستون مارتن- المَهمة قليلاً، حيث تكون المهمة القصوى، بطبيعة الحال، هي الحصول على سيارة فريدة من نوعها بالكامل. وتمتاز أستون مارتن بتاريخ طويلٍ حافلٍ بقصص بناء السيارات الفردية، والعمل جنباً إلى جنب مع المتحمسين الحقيقيين الراغبين بمشاهدة رؤيتهم مترجمة إلى شيء لم يسبق له مثيل. وتمتاز خدمة Q من أستون مارتن بموقعها المثالي لتحقيق هذه الأحلام. 

بينما وصف ماريك ريتشمان المَهمة باعتبارها “تحقق حاجةً إبداعية؛ باعتبارنا خبراء نقوم بتوفير الاستشارة، كخياط من سافيل رو أو منشئ لليخوت”. ويمكن بدء التعاون مع خدمة Q من أستون مارتن في مقر الشركة، وكالتك الخاصة للبيع أو مركز أستون مارتن المخصص للماركة في 8 دوفر ستريت، حيث ستُعرض خيارات خدمة Q من أستون مارتن.

شعار أستون مارتن الشهير

وتشمل الأمثلة عن المهام السابقة لخدمة Q من أستون مارتن مفهوم سبيدستر CC-100 التي أُنشئت بمناسبة الذكرى المئوية للشركة في عام 2013 و فانتاج جي تي 12 رودستر، نسخة مكشوفة وحيدة من نوعها لسيارة  600PS الفائقة المصمّمة للسباق فانتاج جي تي 12 كوبية”، وتمتاز خدمة Q من أستون مارتن – المهمة بالتجربة، الخبرة والمهارة لترجمة هذه الأشكال المبتكرة إلى واقع جميل.

ينبغي أن تُشكّل سيارة أستون مارتن انعكاساً للأشياء المحببة إليك. وغالباً ما يترافق التخصيص والابتكار سويةً من خلال خدمة Q من أستون مارتن، ممّا يتيح الفرصة لإبداع سيارة حقيقية مُفصّلة حسب الطلب.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط